اخبار الفنانين: السر وراء طلاق حسين فهمي من زوجته الخامسة

اعتدنا على كبار نجوم السينما والفن حالات الطلاق والزواج المتكررة والفاشلة في الاغلب وها هو الفنان الكبير حسين فهمي ينفصل عن زوجته الخامسة والسر في التفاصيل.

فبعد شائعات ترددت طوال أسبوع كامل، أكد الفنان المصري حسين فهمي صحة خبر انفصاله عن زوجته المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا القصيبي، التي تزوجها منذ عامين.

وسائل الإعلام المصرية والعربية حاولت الاتصال بالفنان المصري للتأكد من صحة الخبر إلا إنه رفض الرد ولكن أمام الضغوط الكثيرة عليه أكد أن الخبر صحيح بالفعل، لكنه رفض الحديث عن أي تفاصيل أخرى حول عملية الانفصال وأسبابها مكتفياً بالقول “لقد أصبحنا أصدقاء”.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن هناك خلافات حدثت بين الفنان المصري وزوجته منذ فترة طويلة بسب انشغاله في أعماله الفنية، وتركيزه في برنامجه الجديد “زمن” على إحدى الفضائيات العربية حيث كان يقضي أوقاتاً كثيرة للتحضير له، وتصويره وهو ما سبب ضيقاً شديداً لزوجته وأدى إلى الانفصال، بحسب موقع العربية نت.

السر وراء طلاق حسين فهمي من زوجته الخامسة

[ads1]

يذكر أن الفنان حسين فهمي تزوج خمس مرات من قبل، حيث كانت المرة الأولى من نادية محرم بعد تخرجه مباشرة وأنجب منها أولاده محمود ونيرة، ثم تزوج الفنانة ميرفت أمين واستمر زواجهما 12 عاماً أنجبا خلالها ابنتهما منة الله، وبعد الانفصال تزوج من السيدة نينا ابنة أحد السفراء المصريين، لكن لم يستمر هذا الزواج طويلاً حيث انفصلا وتزوج للمرة الرابعة من خبيرة الكمبيوتر هالة فتحي، وأعلن خبر زواجهما في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2007 ثم كان زواجه الخامس من الممثلة المصرية لقاء سويدان وطلقها قبل عامين ونصف وأخيراً سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي.

حسين فهمي ويكيبيديا

اخبار الفنانين: السر وراء طلاق حسين فهمي من زوجته الخامسة

ولد في القاهرة، تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، درس الإخراج بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن عاد اكتشفه حسن الإمام كممثل فأرجأ مشروع الإخراج كى يعمل ممثلاً بين السينما والمسرح والتلفاز.

ومن مسرحياته: (انقلاب اهلاً يا بكوات، إمبراطور عماد الدين، سحلب، كعب عالي) ومن أعماله التلفازية: (ألف ليلة وليلة، المال والبنون)،

ولقد تزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى، ثم من الفنانة ميرفت أمين التي أنجب منها بنت واحدة، وتولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ابتداء من عام 1998 وحتى عام 2000، حصل على جوائز أحسن ممثل عن أفلامه: (دمى ودموعى وابتسامتى، الاخوة الأعداء، الرصاصة لا تزال في جيبى، انتبهوا أيها السادة)، وجائزة أحسن بحث سينمائي عن علاقة المخرج بالممثل في مهرجان النيلين عام 1983، وله من الأولاد ( محمود، نيرة، منة الله)، ولقد استطاع أن يكون الفتى الوسيم الذهبي الشعر في الكثير من أفلامه الأولى، ثم أثبت أنه ممثل موهوب من الدرجة الأولى في أفلام من طراز الأخوة الأعداء، والعار، وانتبهوا أيها السادة، وكان في أحسن حالاته في (اللعب مع الكبار) ثم صار أكثر نضجاً مع السن والخبرة.