اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء اليوم الاربعاء 13/7/2016 مقابل الجنيه المصري

نواصل معكم تقديم اسعار البورصة العالمية والعربية و سعر صرف الدولار في السوق السوداء وكذلك سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك، حيث واصل سعر الدولار اليوم ارتفاعه كما سجل سعر الدولار اليوم ما قيمته 11.32 جنيه مصري، اما سعر صرف الدولار اليوم في البوك لم يشهد أي تغير يذكر وسجل استقرارا نسبياً …

سعر الدولار اليوم، تواصل اسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حالة من عدم الإستقرار، حيث بلغت قيمة الصرف متخطية حدود الـ11 جنيه مجدداً وذلك بعد ارتفاع طفيف خلال الأيام الماضية، شهدت خلاله الأسعار الارتفاع بقيمة 3 قروش وذلك بعد الإقبال على السوق السوداء وارتفاع عملية العرض والطلب على تبديل العملات الصعبة وسط إقبال المواطنين وصحاب الأموال.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 12/7/2016

صرح رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أحمد شيحة أن سعر الدولار اليوم ارتفع بشكل ملحوظ ليصل عند سعر صرف 11.32 في محافظة السويس وذلك بسبب المضاربات بين التجار، بينما جاء سعر الدولار في بعض المحافظات الأخرى عند سعر صرف 11.25 للشراء مقابل 11.30 للبيع.

يذكر أن سعر الدولار اليوم وصل مقابل البيع في الأسكندرية عند سعر 11.42 مقابل الجنيه، بينما استقر الدولار في البنوك عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع، هذا ومن املتوقع أن يصل سعر الدولار الى حدود الـ12 جنيه بشكل مفاجئ.

سعر الدولار اليوم الاثنين 11/7/2016 

ارتفع سعر الدولار اليوم الاثنين 11/7/2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بقيمة 3 قروش جديدة، حيث جاء عند سعر 11.03 للشراء في مقابل 11.08 للبيع، هذا وتتعرض الأسعار داخل الأسواق المصرية لحالة من عدم الإستقرار نتيجة العرض والطلب وإقبال المواطنين على استبدال العملات.

هذا وجاء سعر صرف العملة الأمريكيه في البنوك والمصارف الرسمية عند سعر صرف 8.85 للشراء مقابل 8.88 للبيع، وأكد بعض التجار أن الدولار يتجه للإرتفاع خلال الأيام المقبلة وذلك مع إرتفاع العرش والطلب على العملات.

سعر الدولار يوم أمس الاحد 10/7/2016

ارتفع سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري اليوم بقيمة 5 قروش ليصل عند سعر صرف 11.00 للشراء مقابل 11.05 للبيع، هذا وتتواصل ترقبات الأسواق وتجار العملة لعطاء مالي جديد من البنك المركزي المصري والذي يحاول السيطرة على السوق السوداء والقضاء عليها، وهذا الأمر يستبعده الكثير من أصحاب الأموال والمستثمرين في الجمهورية.

سعر الدولار اليوم في البنوك

استقر سعر الدولار اليوم فى البنوك والمصارف الرسمة اليوم عند سعر 8.86 للشراء مقابل 8.88 للبيع في استقرار مستمر منذ عدة أسابيع وذلك حسب احصائية البنك المركزي اليوم، في حين يحاول البنك المركزي تقديم العطاءات المالية للبنوك لتوفير الدولار الامريكي وتلبية احتياج المواطنين، وذلك عبر الإتجاه الى بعض السياسات الجديدة والخطط التى من شأنها خفض سعر الدولار في السوق السوداء عبر الودائع والتسهيلات المالية داخل البنوك المختلفة.

هذا وكان تجار العملة في جمهورية مصر العربية توقعوا انخفاض الأسعار داخل السوق السوداء، إلا أن ارتفاع اسعار السلع وزيادة الإستهلاك خلال شهر رمضان الكريم دفع العملة الصعبة الى حالة من الإرتفاع على عكس التوقعات، في حين طالب المختصين في مجال الإقتصاد البنك المصري الى مزيد من الحلول التى من شأنها عودة الاستقرار الى الأسواق وخلق حالة من الإتزان في الاقتصاد المصري القومي.

كذلك أدى ارتفاع سعر الدولار إلى أزمة داخل الأسواق وذلك بإرتفاع اسعار السلع الأساسية، حيث يعتبر ارتفاع الدولار مرتبطاً بزيادة الطلب على الاستيراد من أجل توفير الاحتياج اليومي للمواطنين من المواد الاساسية، الأمر الذي يدفع إلى المزيد من الإقبال على عملة الدولار من أجل اتمام عملية الاستيراد، حيث ترتفع نسبة السلع مقارنة بإرتفاع الدولار وذلك في عملية متكاملة.

خدمات الرمال الاخباري لرجال الاعمال – خدمات تجارة فوركس  – خدمة اسعار الذهب في السعودية بعملتي الدولار و الريال اليوم و سعر اونصة الذهب في السوق السعودي والعالمي و شارت الذهب و فوركس الذهب و تحديث اسعار الذهب اولا باول – اسعار النفط البترول عربيا و سعر البترول عالميا– أسعار شارت الذهب – سعر اونصة الذهب – تجارة الذهب – تجارة الفوركس.

ننقل لكم عبر الرمال الاخباري احدث اسعار الذهب و اسعار العملات في البورصة العالمية والسعودية خدمة اسعار الدولار مقابل الريال و اليورو مقابل الريال و اسعار النفط و اسعار شارت الذهب .تحديث اسعار الذهب واسعار الفوركس اولا باول في السعودية بعملتي الدولار و الريال اسعار الذهب و نصائح و اخبار التجارة بالذهب و فوركس الذهب وتفاصيل انواع الذهب و أسعار الذهب في السعودية.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء اليوم الثلاثاء 12/7/2016 مقابل الجنيه المصري