الحكم النهائي بقضية نقاط الاتحاد .. هل سيخصم الاتحاد السعودي الثلاث نقاط ؟

 

اثير الجدل اليوم حول قضية خصم 3 نقاط من فريق الاتحاد السعودي بعد قرار الفيفا بخصم ال3 نقاط من الفريق السعودي ليتراجع وراء مناسه الهلال فهل سيتطبق الاتحاد السعودي قرار الفيفا؟ شاهد ترتيب دوري جميل السعودي بعد الخصم.

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان اليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم ثلاثة نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب.
ونظراً لإرتباط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بمباراة أمام شقيقه فريق نادي الفتح في ختام القسم الأول من مسابقة دوري جميل للمحترفين التي أقيمت يوم السبت الماضي، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تم تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى اليوم الأحد، حيث تم اليوم إرسال الخطاب رسمياً لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية.

وأكد «آل الشيخ»، عبر تصريحات نقلتها صحيفة «النادي»، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي خصمت 3 نقاط من الاتحاد، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب مخالفات جماهيره في دوري أبطال آسيا.

وسبق وسدد مجلس إدارة نادي الاتحاد المبلغ المطلوب والذي يقدر بـ21 ألف دولار، 10 ديسمبر الماضي، وهي الغرامة التي فرضها الاتحاد الدولي على الفريق السعودي.

الحكم النهائي بقضية نقاط الاتحاد .. هل سيتم خصم الثلاث نقاط ؟

[ads1]

نعم تقرر خصم الثلاث نقاط من الاتحاد السعودي وبالتالي سيتصبح ترتيب دوري جميل السعودي كالتالي

الهلال في الصدارة برصيد 31 نقطة

الاتحاد برصيد 28 نقطة مشتركا مع الاهلي