المولد : يقضي على احلام الأهلي

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر. اخبار ريال مدريد اخبار برشلونة اخبار النادي الاهلي السعودي اخر اخبار الاهلي اخبار نادي النصر اخبار الدوي السعودي اخبار فريق الاتحاد السعودي اخر أخبار الهلال تويتر أخبار الهلال آخر اخبار العراق الان اخبار السودان اخبار المملكة العربية السعودية اخبار دولة الامارات العربية المتحدة آخر اخبار اليمن آخبار العراق الآن فلسطين مباشر حلب الآن اخبار سوريا اليوم، وقد نقلنا لكم

قاد الدولي فهد المولد فريقه الاتحاد لنهائي مسابقة كأس ولي العهد بهدفه القاتل الذي سجله في مرمى الأهلي عند الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وانتهت 3//2.

وبهذا الفوز ضرب الاتحاد موعدا مع النصر في النهائي بعد أن حجز الأخير مقعده مساء أمس الأول إثر فوزه على منافسه الهلال في ديربي الرياض بهدفين دون مقابل.

سجل أهداف الاتحاد التونسي أحمد العكايشي (28) والمصري محمود كهربا (38) وفهد المولد (90) فيما سجل هدفي الأهلي السوري عمر السومة (72 و77 من ركلة جزاء).

وفرض الاتحاد سيطرته على مجريات الأول بالكامل وكاد يخطف هدفا مبكرا لولا القائم الأيسر الذي تصدى لكرة التونسي أحمد العكايشي قبل أن تعود ويبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (6).

وانطلق أحمد العكايشي بكرة على الطرف الأيمن، لكنه لعبها بجوار القائم بدلا من إيداعها في المرمى (13) وبعد عدة محاولات ترجم الاتحاد أفضليته عندما تلقى أحمد العكايشي كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين أحمد الرحيلي كهدف أول (28). ولاحت فرصة للأهلي لمعادلة النتيجة، لكن كرة عبدالفتاح عسيري القوية مرت بجانب القائم (35).

ومن هجمة منسقة أضاف الاتحاد الهدف الثاني إثر كرة انطلق بها العكايشي على الطرف الأيمن قبل أن يلعبها عرضية للمصري محمود كهربا الذي لعبها بشكل رائع على يسار أحمد الرحيلي (38).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي واندفع للهجوم بحثا عن تعويض فارق الهدفين في الوقت الذي تراجع فيه الاتحاد للحفاظ على تقدمه والاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد يسجل من إحداها عندما توغل محمود كهربا بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها بمحاذاة القائم (58) ولاحت فرصة للأهلي لتقليص الفارق، لكن رأسية عمر السومة مرت بجوار القائم (62).

[ads2]

ومن هجمة مرتدة كسر أحمد العكايشي مصيدة التسلل وانطلق بالكرة صوب المرمى، لكن أحمد الرحيلي نجح في التصدي للكرة ببراعة (65) وبعد هجمة منظمة نجح الأهلي في تقليص الفارق إثر كرة مررها اليوناني فيتفا لزميله عمر السومة الذي بدوره لعبها قوية داخل المرمى (72).

وبعد ثلاث دقائق تحصل الأهلي على ركلة جزاء تصدى لها عمر السومة ولعبها قوية على يسار عساف القرني كهدف تعادل (77) وفسخ عساف القرني هدفا محققا عندما تصدى لكرة عمر السومة القوية وأمسكها على دفعتين (82) وعند الدقيقة الأخيرة ومن ركلة حرة مباشرة لعب فهد المولد كرة لولبية استقرت على يمين أحمد الرحيلي كهدف قاتل د (90).

 

مشكله فى جهاز IPhone 7 Plus تجعله يقف عن العمل