تبرئة براد بيت من تهمة اساءة معاملة ابنه بعد طلاقه من انجلينا جولي

 

اعلن مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي FBI ان التحقيق بشأن اساءة براد بيت معاملة ابنه على متن طائرة خاصة يوم 15 سبتمبر لم يعد قائما وانتهى بتبرأة بيت من التهمة.

“وردا على الادعاءات بعد رحلة تدخل في اختصاص طائرة خاصة من الولايات المتحدة التي هبطت في لوس انجلوس وكانت تقل السيد براد بيت وأولاده، وقد أجرى مكتب التحقيقات الفدرالي مراجعة للموقف واعلن انه لن يسعى لاجراء مزيد من التحقيقات. لا دلائل تم كشفها في هذه المسألة “.

في وقت سابق من هذا الشهر، كان اتهم براد بيت بإساءة معاملة الأطفال من قبل وزارة البلد لوس انجليس لخدمات الأطفال والأسرة.

مرة أخرى في أواخر تشرين الأول، زار مكتب المباحث الفيدرالي الإقامة طليقة براد بيت أنجلينا جولي في ماليبو لعدة ساعات وأجريت مقابلات مع جميع الشهود المحتملين، بما في ذلك بعض الأطفال مادوكس الزوجين السابق جولي بيت، 15، وباكس جولي بيت، 12، زهرة جولي بيت ، 11، شيلوه جولي بيت، و 10، والتوأم نوكس جولي بيت وفيفيان جولي-بيت، 8.

في هذه المرحلة، وبيت ير سوى أولاده مرتين منذ وقدمت جولي للحصول على الطلاق في 19 سبتمبر، على الرغم من ابنه مادوكس وكان أبرزها المفقود. وفقا لمن الداخل، إنه “جنون على والده.”

تبرئة براد بيت من تهمة اساءة معاملة ابنه بعد طلاقه من انجلينا جولي

[ads1]

تبرئة براد بيت من تهمة اساءة معاملة ابنه بعد طلاقه من انجلينا جولي

في وقت سابق من هذا الشهر، أدلى كل من ألف المجدولون طريق عودتهم إلى دائرة الضوء بعد مسألة عائلية.

ظهرت جولي في شريط فيديو للمحكمة الجنائية الدولية في دعم سياسة الأخيرة بشأن الأطفال.
“النيابة الناجحة ومعيارا قانونيا جديدا، سواء في المحكمة الجنائية الدولية أو في أي مكان آخر هو جزء من جهد الأجيال طويلة والحيوي”، وقد تبين أنها تشرح. واضاف “هذا هو النور الذي أعتقد أنه ينبغي أن ينظر إلى سياسة المحكمة الجديدة على الأطفال.”

وفي الوقت نفسه، حضر بيت على السجادة الحمراء لفيلمه الحلفاء وتوقفت للرد على عدد قليل من الأسئلة جمهوره “.

 

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

شاهد قبلة جينيفر لوبيز تتسبب في طلاق مارك انتوني من زوجته شانون