جاستن بيبر يعرض وشم “Son of God” على صدره

كشف اليوم جاستن بيبر عن وشمه الجديد “son of god” او “ابن الله” على صدره العاري حيث اشتهر بيبر بولعه برسم الوشوم على صدره وتغييره من ان لاخر.

أظهر مغني “آسف” المغني الكندي جاستن بيبر وشم صدره الجديد، عبارة “ابن الله” وقعت الحق دون بيكس له، خلال حفل في بولونيا، إيطاليا. رفع بيبر (22 عاما) قميصه في منتصف أدائه وعلى الرغم من أن العديد من المشجعين صاح على مرأى من القيمة المطلقة له، لأنهم وصلوا أيضا لمحة من حياته الحبر الجديد.

 

مشجعين آخرين، مع ذلك، لم يعجبهم وشم جاستن بيبر الجديد. احد مستخدمي تويتر يشارك أربعة صور ما قبل وشم بيبر على صدره “ابن الله”، والكتابة، “دعنا فقط نتوقف لحظة لنتذكر جسم جاستن دون موافقته على وشمه جديد هناك.”

وشم بيبر ينضم الى عدد وشوم أخرى وعدد 50، والتي تغطي كلا من ذراعيه وأيضا تزيين صدره وظهره وساقيه. في وقت سابق من هذا العام، أوضح فنه الجسم خلال مقابلة مع (جي كيو)، وقال للمجلة أن عملية الحصول على توقيع هو “جنون غير مريحة”.

شاهد فيديو جاستن بيبر يعرض وشم “Son of God” على صدره

[ads1]

JUSTIN SHOWED US HIS MOTHERFUCKING NEW TATTOO, I'M CRYING SO FUCKING HARD #justinbieber

A post shared by Justin Bieber Videos (@trustnobizzle) on

 

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

شاهد قبلة جينيفر لوبيز تتسبب في طلاق مارك انتوني من زوجته شانون