حقيقة طلاق مريم حسين من عارض الازياء السعودي فيصل الفيصل

تعرف على حقيقة الخبر الذي انتشر اليوم عن طلاق الفنانة العراقية مريم حسين من عارض الازياء السعودي الوسيم فيصل الفيصل وصور الزوجين.

في خطوةٍ غير متوقّعة، فاجأت الفنانة مريم حسين جمهورها اليوم بخبر انفصالها عن زوجها فيصل الفيصل، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستقرام”، دون أيّ إنذار أو تحضيرٍ مسبق، الأمر الذي شكّل صدمةً كبيرةً بين الناس وأثار بلبلةً بين متابعيها.

من هي مريم حسين

ولدت في تطوان مدينة في المغرب، بدأت مشوارها الفني بالتمثيل عام 2009 في مسلسل الجيران، إستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة.

هي مجرّد كذبة أرادت من خلالها حسين أن تثير بلبلة أو تمازح بها جمهورها ؟!

وهنا، الأمر الوحيد الذي يحعلنا نصدّق هذا الخبر هو أنّ مريم نشرته بنفسها وبشكلٍ رسميّ مع صورة لشريكها وهو يستعرض عضلاته المفتولة … ولكن ما أثار الاستغراب أنها تراجعت وحذفتها بعد دقائق، وكأنها ندمت على هذا التصريح أم أنها ندمت من قرارها هذا! هي التي لم تشتكِ يوماً من مشاكل معه أو سبق وتسرّب في الاعلام أيّ خلافات طرأت على حياتهما التي قيل أنّها “عسل” وكانا فيها طيور الحب تجمعهما أجمل اللحظات وأروعها ….

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ الجمهور بدأ بتفاعل مع نجمته المفضّلة بشكلٍ واضحٍ من خلال تعليقاته الغريبة والمتنوّعة التي تعبّر عن إستنكاره لهذا الأمر بشدّة.