رابط موقع جدارة ونشر اسماء المعلمات 1438 على بوابة تكامل الالكترونية

ننشر لكم اسماء المعلمات الجدد 1438 عبر موقع جدارة الحكومي وبوابة تكامل الالكترونية حيث نقدم لكم رابط تحميل اسماء المعلمات 1438 وذلك بعد نشر اسماء 5000 مرشحة على لائحة الوظائف التعليمية.

قال متحدث وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف: “إنه بإمكان كل متقدمة من المتقدمات للوظائف التعليمية، معرفة نقاطها، ونقاط آخر مرشحة للوظيفة ذاتها عن طريق حسابها في جدارة”.

وأكد المنيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم ، أنه من مبدأ الشفافية، أن المتقدمات من حقهن معرفة نقاطهن المحتسبة لفرصة شغلهن الوظيفة، ونقاط آخر مرشحة على كل رغبة من رغباتهن عن طريق حسابها في جدارة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية، قد دعت بالأمس، 5 آلاف مرشحة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية إلى مراجعة بوابة تكامل.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية قائمة اسماء المعلمات المعينات 1438، وتم دعوة اسماء المعلمات الجدد 1438 لمراجعة بوابة تكامل الالكترونية من المرشحات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية النسائية المعلن عنها بنهاية شهر ذي الحجة 1437 والبالغ عددهم 5000 معلمة، وتم نشر رابط اسماء المعلمات المعينات 1438 من خلال جدارة الخدمة المدنية، لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية .

 رابط موقع جدارة ونشر اسماء المعلمات 1438 على بوابة تكامل الالكترونية

جدارة الخدمة المدنية أوضحت أن موقع بوابة تكامل الالكترونية سيتوالى تحديد موعد المقابلة الشخصية لـ أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 بصورة نهائية، وذلك وفقا لما نشر من قائمة اسماء المعلمات المعينات 1438 بصورة نهائية عبر موقع بوابة وزارة الخدمة المدنية الالكترونية جدارة.

حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، والدكتور مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، وجهة عناية من تم إعلانهم ضمن المعلمات الجدد 1438 ، بضرورة متابعة ومراجعة بوابة تكامل الالكترونية للتعرف على توقيتات المقابلة الشخصية لما يقرب من 5000 معلمة تم ترشيحهن بصورة نهائية للوظائف التعليمية عبر جدارة 1438.

 اليكم اسماء المعلمات الجدد المعينات 1438

[ads2]

اضغط هنا

رابط موقع جدارة ونشر اسماء المعلمات 1438 على بوابة تكامل الالكترونية