المغني ريكي مارتن يخطب المثلي السوري جوان

في حدث نادر قام الفنان ريكي مارتن المعروف بمثليته الجنسية بطلب يد الشاب السوري جوان يوسف وقام بتلبيسه دبلة الخطوبة، شاهد فيديو ريكي مارتن يخطب جوان وصور ريكي مارتن مع خطيبه.

أعلن الفنان البورتوريكي الوسيم ريكي مارتن خطوبته على الرسام السويدي من أصل سوري جوان يوسف. وكشف خلال مقابلة في برنامج The Ellen DeGeneres أنّه هو من طلب يدّ جوان، إذ جثا على ركبتيه وفي يده علبة مخملية وقال لجوان: “لدي شيء سيء لك” بدلاً من الجملة التقليديّة “هل تتزوّجني؟” وفور موافقة الأخير أعلن مارتن أنّه يريد قضاء بقية حياته برفقة حبيبه السوري.

من هو ريكي مارتن ؟

ريكي مارتن أو أنريكي مارتين موراليس هو مغني بوب بورتوريكي، فائز بجائزة الغرامي. بدأ الغناء بالإسبانية عام 1990. ثم بدأ غناء البوب وأصدر أغنيته الأولى عام 1991 التي تحمل عنوان والتي هي مزيج باللغة الأسبانية والإنجليزية.

ووصف شعوره “بالجميل جداً”، لافتاً إلى أنه استغرق نحو النصف ساعة ليستوعب أنه نطق بكلمة “نعم”. وكان مارتن (44 عاماً) كشف عن العلاقة العاطفية التي تربطه بجوان (32 عاماً) نيسان الماضي، بعدما أعجب مارتن كثيراً بلوحات جوان المقيم في لندن فقرر التواصل معه فالتقيا.
وانفصل مارتن عن حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريباً إذ تبنيا معاً طفلين توأم، إلا أن الخطيبين انفصلا قبل الزواج رسمياً.

شاهد ريكي مارتن يخطب الشاب السوري الوسيم جوان

[ads2]

وكانت جماهير ريكي مارتن سارعت باغراق مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مهنئةً المغني على خطوبته.
كتب واحد: “سعيدة جدا بالنسبة لك ألف مبروك أنت حقا نموذجا يحتذى به مع أطيب التمنيات!”.
وقال آخر: “مبروك والكثير من الحب وتتمنى لكلا الاثنين التوفيق.”
وأضاف ثلث: “أتمنى لكم حياة السعادة.”

المغني ريكي مارتن يخطب المثلي السوري جوان

يبدو أن الشابين بالفعل حصلا على الكثير من الشهيرة، و ريكي مارتن يكشف: “انهم يحبون بعضهم البعض انها كانت مثالية، إلين انها كانت خاصة جدا”.
قبل لقاء حبيبه السوري جوان، انفصل ريكي عن اخصائي الاقتصاد كارلوس غونزاليس أبيلا في عام 2014.

صور ريكي مارتن

اضغط هنا لمشاهدة صور ريكي مارتن