شاهد فيديو وصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

شاهد فيديو وصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

جاستن بيبر يحتفل بعيد ميلاده الـ22 في أحد مراكز التزلج.

شاهد جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

تحذير +18: المقال يحتوي فيديو سكس للبالغين فقط وصور عارية للنجم جاستن بيبر

النجم الكندي الأصل أصبح بحلول يوم أمس 22 عاماٌ، يقيم حفلا يتخلله سكر وكحول وعري كعادته في اي مناسبة لا يتوقف عن اثارة الأحداث من حوله.

 

يوم الثلاثاء الفائت احتفل جاستن بيبر رسمياً بعيد ميلاده الـ22، هو تاريخٌ لا شك في أنّه ينتظره سنوياً وبفارغ الصبر من أجل تنظيم أغرب الحفلات والإجتماع مع أوفى وأعز الأصدقاء على قلبه والتصرّف كما يحلو له وكيف ما أراد، ففي النهاية لا يحتفل المرء بعيده إلّا مرّة واحدة كل سنة وتكون الفرصة كاملة أمامه لإطلاق العنان لنفسه بالطريقة التي يحلم بها من دون لا حسيب ولا رقيب إلى أحد منتجعات رياضة التزلّج في جنوب كاليفورنيا.

 

الآن شاهد بالصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

 




قرّر إذاً هذا النجم الكندي جاستن بيبر التوجّه منذ يومين مع مجموعة بسيطة من أصدقائه لبّوا دعوته للإحتفال معه بطريقة مميّزة وطفولية بحتة، وذلك من خلال ممارسة هذه الرياضة واللعب بالثلج والإستمتاع قليلاً بالمناظر الخلّابة الموجودة في تلك المنطقة تحديداً. وهناك لم يتردّد صاحب أغنية “I’ll Show You” في التصرّف على طبيعته وبساطته مدركاً تماماً أنّ لا أحد سيجرؤ في اليوم الثاني على انتقاده عندما يراه وهو يدخّن السيجارة مثلاً أو وهو ممسكاً بزجاجة البيرا طِوال الوقت، فعلى الرغم من أنّها سلوكيّات يُفضّل عدم اتّباعها أمام الصحافة والكاميرات تفادياً لأي قيلٍ

وقال لم يتمكّن من منع نفسه في المقابل من تجسيدها غير مكترثٍ أبداً للأقاويل التي قد تطاله. وفي كل الأحوال، هكذا أمضى حبيب سيلينا غوميز السابق وقته مع أصدقائه المقرّبين الذين سارعوا أيضاً إلى نشر صورهم معه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فمن اكتشاف الأماكن السياحية التي يسودها الثلج في هذه الفترة من السنة إلى التزلّج والتزحلق وهو نائمٌ على بطنه، كلّها تجارب ومغامرات استثنائية اختصر عن طريقها المعني بالأمر يومه المميز هذا مع العلم بأنّه لم يكن هناك من وجود لأي فتاة أو شابة في هذا المكان تحديداً، بل اقتصر الموضوع على أصدقائه وزملائه الشباب

 

على عكس الحفلة التي نظّمها يوم السبت الفائت والتي شاركت فيها كل من كورتني كردشيان وكايلي جينر وهايلي بالدوين وغيرهنّ.

شاهد فيديو سكس للنجم جاستن بيبر – تحذير +18 صوراً عارية

 

وفي الوقت نفسه، يذكر أنّ مدير أعماله سكوتر براون قام ولجأ إلى حسابه على انستقرام لمعايدة صاحب العيد مرفقاً أمنياته الحارّة بصورتين لهما معاً، الأولى عندما كان لا يزال جاستن صغيراً وطفلاً بريئاً والثانية هي لقطة حديثة، وكتب قائلاً: “إحدى أهم وأعظم مغامراتي في هذه الحياة هي صداقتي وصلتي بهذا الفتى الشاب التقيتُ به عندما كان طفلاً صغيراً وكان لي الشرف أن أراه يكبر ويتقدّم في العمر ليصل إلى الـ22 سنة وإلى ما هو عليه اليوم.

شاهد بالصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

هو إنسانٌ طيبٌ وحنون ورقيق وكل خطوة قام بها كانت ترتد إيجاباً علي وتجعلني رجلاً أفضل. جاستن بيبر شكراً لأنّك سمحتَ لي بأن أشهد على رحلتك ومسيرتك منذ البداية وأن تصبح شخصاً مهماً في حياتي أدعوه صديقي وأخي وعائلتي. أحبّك يا رجلي وأتمنّى لك عيد ميلاد سعيد، أنا فخورٌ بكَ كثيراً”.

شاهد بالصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

شاهد بالصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

شاهد فيديو وصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

2 thoughts on “شاهد فيديو وصور جاستن بيبر المشاكس يقيم حفلة عيد ميلاد جنونية

Comments are closed.