شاهد ردة فعل مشعل الاسباني على إشاعة وفاته على تويتر

انتشر اليوم هاشتاغ  يتحدث فيه المغردون عن وفاة الناشط السعودي مشعل الاسباني وتحدث المغردون عن مرض مفاجأ ألم به قبل وفاته بساعات.

من الهاشتاقات المتداولة من يوم أمس على مواقع التواصل الإجتماعية حول وفاة مشعل الإسباني وهنا ماهي حقيقة وفاة مشعل الإسباني التي تم تداوله اليوم على تويتر.

وكان هذا الخبر الكاذب صادما لمن يعرف الناشط الإجتماعي على تويتر مشعل الإسباني حيث انتشر هاشتاق  كالنار في الهشيم وتم تداولة اليوم بطريقة متسارعة بل وزادت عمليات البحث بصورة جنونية عبر محرك جوجل ليخرج أخيرا مشعل الاسباني مطمئناً معجبيه انه ما زال على قيد الحياة.

من هو مشعل الإسباني

مشعل الإسباني هو ناشط في وسائل التواصل الاجتماعي .. انا هنا امثل نفسي فقط وهو ممثل وناشط سياسي واجتماعي على مواقع والتواصل الإجتماعي تويتر.

سناب شات مشعل الاسباني

mshal00966

ردة فعل مشعل الإسباني على اشاعة وفاته

https://twitter.com/m00966x/status/810312506300395522

بعد نشر الهاشتاق والذي إنتشر بشكل كبير وواضح من خلال المتابعين والمغردين والذين تم التعليق وإعادة التغريدة بشكل متواصل يتحدثون عن الموت والحياة واخرون ينفون الإشاعه التي تم النشر من قبل مشعل الإسباني حول حقيقة وفاته على تويتر.

نقلنا لكم حقيقة اشاعة مشعل الاسباني والتي تبين انها مجرد اشاعة كاذبة على تويتر حيث خرج مشعل الاسباني عبر تويتر نافيا كل تلك الاكاذيب بعد انتشار هاشتاغ وفاة مشعل الاسباني .