شاهد صور جاستن بيبر يركض بزي ارسنال مع مدربة اللياقة

ظهر اليوم المغني الكندي الشهير جاستن بيبر وهو يركض مع مدربة اللياقة ماديسون وهو يرتدي زي ارسنال الانجليزي في اشارة واضحة لعشقه وتشجيعه للفريق الانجليزي.

 

جاستن بيبر أيضا يد في نظام اللياقة البدنية اليومية ماديسون البيرة أيضا.

ذهب الثنائي لتشغيل معا في لوس انجليس يوم الاثنين.

بدا جاستن بيبر في زوج من المدربين نايك، طماق على التوالي، والسراويل الرياضية.

على رأس انه أظهر ولاءه الجديد وجد ارسنال الانجليزي من خلال ارتداء الثالث قطاع اختيارهم.

البيرة البالغة من العمر 17 عاما وفي الوقت نفسه كان يرتدي في حمالة الصدر الرياضية تعرية الحجاب الحاجز، والتي كانت تقرن مع السراويل اليوغا وزوج من الحديث.

يبدو أن النجم أن يرتدي عادلة قليلا من الماكياج على المدى، وربط جزئيا لها امرأة سمراء رائع الظهر الرئيسية في جديلة طويلة.

 

شاهد صور جاستن بيبر يرتدي زي ارسنال وحذاء نايك

[ads1]
بدا جاستن بيبر فائقة صالح في زوج من المدربين نايك، طماق على التوالي، والسراويل الرياضية: جيد نيك.

مدفعي: على رأس انه أظهر ولاءه الجديد وجد ارسنال الانجليزي من خلال ارتداء الثالث قطاع اختيارهم.

جاستن بيبر التقطت من المحتمل ان ترتفع به قطاع كرة القدم بعد رحلة الى طنا ارسنال، على استاد الامارات في أكتوبر.

بينما في المحطة لندن من له الغرض جولة حول العالم، وقال انه يتمتع جولة في ملعب التدريب، تلبية لاعبين مسعود أوزيل وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين، وحتى التداول بالقميص مع السابق (اعطائه بعض MERCH الغرض في العودة).

جاستن بيبر وماديسون لهما تاريخ ممارسة يبدو سار حتى الان، وفقط قبل يوم كشفت على تويتر أنها كانت الافراج عن بعض الموسيقى الجديدة.

“لا أستطيع الانتظار للافراج عن هذه الموسيقى، ‘انها حلقت في كل مباراة دولية لها 2 مليون جنيه أتباعه.

مثل بيبر، وقالت انها تدين مسيرتها ليتم اكتشافها على موقع يوتيوب. انها ذاع صيته في عام 2012 عندما بالتغريد بيبر نفسه وصلة واحدة لها غطاء الفيديو – من إيتا جيمس في الماضي.

المغني وقعت في نهاية المطاف إلى تسمية hitmaker آسف، جزيرة السجلات، في سن 14.

كشفت ماديسون التي ما زالت معلقة مع جاستن بيبر، وقال ينستيلي مارس: إنه حقا مشغول هذه الأيام لأنه يعود على رأس وفعل شيء له مع ألبومه ضرب لذلك فمن الصعب أن نرى له بقدر ما اعتدت أن أكون قادرا على، ولكن رأيته قبل أقل من شهر.

“ذهبت إلى الاستوديو، واستمع إلى بعض الاشياء الجديدة انه يجعل”.

شاهد صور جاستن بيبر يركض بزي ارسنال مع مدربة اللياقة

[ads2]

[ads2]

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

[ads1]

اخبار ريال مدريد اخبار برشلونة  اخبار النادي الاهلي السعودي اخر اخبار الاهلي اخبار نادي النصر اخبار الدوي السعودي اخبار فريق الاتحاد السعودي اخر أخبار الهلال تويتر أخبار الهلال

آخر اخبار العراق الان اخبار السودان اخبار المملكة العربية السعودية اخبار دولة الامارات العربية المتحدة آخر اخبار اليمن آخبار العراق الآن فلسطين مباشر حلب الآن اخبار سوريا اليوم، وقد نقلنا لكم