شاهد فيلم جوني ديب Fantastic Beasts يحقق ايرادات خيالية ويتصدر البوكس اوفيس

حاز فيلم الخيال والسحر Fantastic Beasts على اعلى ايرادات بعد تصدره للبوكس اوفيس، وقد وصلت ايرادات فيلم جوني ديب الجديد الى اكثر من 29 مليون دولار.

شاهد فيلم جوني ديب Fantastic Beasts يحقق ايرادات خيالية ويتصدر البوكس اوفيس

“Fantastic Beasts and where to find them” وصل الى المرتبة الاولى في شباك التذاكر في نهاية هذا الاسبوع، متقدما على فيلمي “طبيب غريب” و “المتصيدون”، الذين تصدرا في الاسابيع الماضية.

“هاري بوتر” مستلهم من وارنر بروس حصل 29700000 $ يوم الجمعة في 4144 موقعا، ومن المتوقع أن يحصل على زيادات كبيرة 76 مليون $ في نهاية عطلة نهاية الأسبوع.

افلام اخرى مميزة كانت في قائمة العشر الاوائل من البوكس اوفيس في نهاية هذا الاسبوع. الأول منها “الحافة من سبعة عشر”، و “انزف لهذا” ، وهو فيلم دراما كوميديا المدارس الثانوية بطولة هيلي ستاينفيلد يتجه لافتتاح في نطاق 5-6000000 $ بعد حصوله على 1.7 مليون $ يوم الجمعة في 1945 موقعا. جعلت هذا الأخير، فيلم عن السيرة الذاتية للملاكمة التي كتبها مايلز تيلر التي تقودها، 895،000 $ يوم الجمعة في 1،549 المواقع وفي طريقها إلى كسب نحو 3 ملايين $ في نهاية هذا الاسبوع.

فيلم الرسوم المتحركة “المتصيدون” والفيلم المميز “doctor stange” يجب أن جولة خارج المراكز الثلاثة الاولى بعد حصوله على مبلغ إضافي قدره 3.9 مليون مليون $ و 4.8 $ على التوالي يوم الجمعة. باراماونت “وصول” هو البقاء قويا في اسبوعه الثاني. حصل على ايمي ادامز-فيلمه 3.4 مليون $ يوم الجمعة.

فيلم Fantastic Beasts من بطولة إيدي ريدماين كما نيوت سكاماندر، وهو خبير في مجال المخلوقات السحرية، الذي يدير في ورطة عندما هربت الحيوانات من حقيبته السحرية وتتفشى في جميع أنحاء مدينة نيويورك. إخراج ديفيد ييتس الفيلم على أساس J.K. النصي رولينج. كولن فاريل، دان Fogler، كاثرين Waterston وسامانثا مورتون أيضا نجمة في ما تم تعيين لتصبح امتياز خمس الفيلم.

شاهد تريلر فيلم Fantastic Beasts and where to find them بطولة جوني ديب

[ads1]

على الرغم التابعة للامتياز بوتر، “Fantastic Beasts” لديها أقل اسم وقصة الاعتراف، ولها بعد للحصول على مخبأ الثقافي نفسه من سلسلة رولينج عزيز. قبل خمس سنوات “هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء 2” تتمتع افتتاح المحلي 169100000 $. لا يزال فيلم تمتعت الأغلب مراجعات إيجابية مع 76٪ من الطماطم الفاسد ووCinemaScore. أنه يكلف نحو 180 مليون $، والتي ينبغي أن تجعل الظهر في عطلة نهاية الأسبوع الأول وحده بين يربح المحلية والدولية.

“حافة سبعة عشر”، من إخراج كيلي فريمون كريج والتي تنتجها جيمس بروكس، يحكي قصة نادين (ستينفيلد) الذي يبدأ تاريخها أفضل صديق لها الأخ الأكبر. الشعور بالوحدة ومحرجا، تقوم ببطولته صداقة غير متوقعة مع صبي، الذي تضطلع به هايدن Szeto، الذي يعطي الأمل لها. وكان الفيلم نجاحا مع النقاد، ولديها حاليا تصنيف 95٪ على الطماطم الفاسد.

“انزف لهذا” يحكي قصة فيني باز، وهو ملاكم بطل العالم الذي عازمة على التغلب على حادث شديد. وهو من إخراج بن الأصغر سنا وأيضا نجوم آرون إيكهارت وكاتي ساجل بالإضافة إلى الصراف.

اثنين من المتنافسين جوائز الموسم، “الليلي الحيوانات” و “مانشستر عن طريق البحر” فتحت في نهاية هذا الاسبوع في الإصدار المحدود. حصل في السابق، التي وزعتها التركيز الميزات، 163،000 $ يوم الجمعة في 37 موقعا في حين أن الأخيرة، من استوديوهات الأمازون والجذب على جانب الطريق، جعل 73،000 $ في المواقع الأربعة فقط.

 

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

شاهد قبلة جينيفر لوبيز تتسبب في طلاق مارك انتوني من زوجته شانون