شاهد مسلسل مهند ولميس الحلقة 1 مترجمة يوتيوب.. المسلسل الجديد “الشجاع والجميلة”

نقدم لكم مشاهدة مسلسل مهند ولميس الحلقة 1 الجديد “الشجاع والجميلة” الحلقة الاولى 1 بجودة عالية على يوتيوب وببث مباشر عبر الرمال الاخباري ونعرض لكم اهم احداث الحلقة وصور حصرية للبطلين مهند ولميس المثيرين.

صعوبات تصوير مسلسل الشجاع والجميلة

وبالحديث عن مسلسل مهند ولميس الجديد فان طاقم المسلسل تمكن من الانتهاء من تصويره بعد أشهر طويلة واجهوا خلالها العديد من الصعوبات، كان أبرزها رفض الفنان كيفانتش تاتليتوغ لدوره الذي يظهره “شريراً” -على حد تعبيره- وهو ما دفع الشركة المنتجة للعمل على تغيير سيناريو المسلسل أكثر من مرة.

ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية في تركيا والعديد من دول العالم، بما في ذلك الدول العربية، نظراً للشهرة الواسعة التي يتمتع بها أبطاله.

وفور إطلاقها على موقع اليوتيوب سجلت الحلقة أكثر من نصف مليون مشاهدة. وبعد عرض الحلقة مباشرة نشرت العديد من قنوات اليوتيوب الخاصة بمتابعة المسلسلات التركية الحلقة الجديدة من المسلسل مترجمة للعربية، ليشاهدها أكثر من 40 ألف متابع.

 

مهند يرفض مسلسل ابيض واسود

هذا وقد كان الفنان التركي المعروف كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ«مهند» والفنانة «توبا بيوكستون» الشهيرة بـ«لميس» رفضا سيناريو مسلسل «أبيض وأسود» قبل البدء بتصويره، بعد اعتراض وطلب الفنان للمرة العاشرة تعديله.

كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد الشجاع والجميلة

هذه التطورات التي فاجأت الجميع، دفعت السيناريست «إيجه يورنتش» لكتابة سيناريو لمسلسل جديد بعنوان «الجميلة والشجاع» وعرضه على الفنانين والذي تدور قصته حول شاب وفتاة تجمعهما الصدفة في إحدى القرى التركية لتبدأ بينهما قصة عشق تتحدث عنها القرية طويلاً قبل أن يكتشفا العداوة الكبيرة التي كانت تربط أجدادهما سابقاً، ما يجعلهما أمام تحد كبير سيصعب اجتيازه، حيث نال السيناريو رضا الاثنين.

سيناريو الشجاع والجميلة

“الشجاع والجميلة” عمل درامي تجسد فيه توبا دور “سوهان” الفتاة الثرية من الطبقة البورجوازية التي تتعرض لحادث على إثر فقدانها توازنها أثناء امتطائها لحصانها، هنا يظهر مهند أو بالأحرى “جسوركما” إسمه في المسلسل، الذي يخاطر بحياته من أجل إنقاذها.
ولم يكن هذا المسلسل العمل الثنائي الأول للنجمين المعروفين عند جمهور العالم العربي بمهند ولميس، فقد التقيا قبل سبع سنوات في إعلان تجاري لصالح ماركة عطر خليجية.

معلومات عن البطل مهند

هو كيفانش تاتليتوغ (بالتركية: Kıvanç Tatlıtuğ ويعني بالعربية الفخر (ولد 27 أكتوبر 1983 -)، عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة[1]. ولد في مدينة أضنة في تركيا، ينحدر عائلته من 5 أفراد ذات أصل بوسنى [2] ، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا .

عاش كفانج في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتمَّ تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كفانج الواضحة في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية.

كانت له علاقة عاطفية مع ملكة جمال تركيا وملكة جمال العالم وبطلة مسلسل موسم المطر التركية “عذراء أكين” والتي قرر الزواج منها لكن أعلن أنفصالهم بعد علاقة دامت 11 عام ثم دخل في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة الأزياءالفرنسية “يوجين فلورنسا” التي سبق وشاركته بطولة حملة إعلانية لصالح آيس كريم «ماغنوم» ولكن لم تدم علاقتهم طويلاً إلا عدة شهور وأعلنوا أنفصاله عنها وقام كيفانج بتبرير إنفصاله السريع عن عارضة الأزياء قائلاً: «علاقتنا كانت جيدة لكن إختلاف اللغة والثقافة مختلف فإفترقنا». وبعدها بفترة قصيرة دخل كيفانج في علاقة جديدة مع مصممة الأزياء “باشاك ديزر” والتي صممت أزياء مسلسل «العشق الممنوع» ويذكر أنهم جمعتهم علاقة صداقة قوية من خلال المسلسل وتطورت هذه العلاقة إلي حب بعدأنفصال باشاك عن زوجها ومازالوا مرتبطين إلي الأن.

والان شاهد مسلسل مهند ولميس الحلقة 1 يوتيوب

[ads1]

 

صور حصرية ومثيرة لمسلسل الشجاع والجميلة

%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88%d9%84%d9%89-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d9%85%d9%87%d9%86%d8%af-%d9%88%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%b3-121047 20160826-ay-yapim-dan-siyah-beyaz-aciklamasi-2356658

 

o-lmyswmhnd-facebook

[ads1]

%d9%85%d9%87%d9%86%d8%af

 

الشجاع والجميلة .. ويكي

الشجاع والجميلة او جسور والجميلة ( بالتركية Cesur ve Güzel ) هو مسلسل دراما اجتماعية تركية . تدور قصة المسلسل حول جسور (كيفانش تاتليتوغ) الشاب الوسيم الغامض الذي يذهب إلى احدى القرى ويستقر فيها ويثير إعجاب جميع سكانها ، ويقع في حب سوهان (توبا بويوكستون) ، لا يعلم كلا من سوهان وجسور عن ماضي عائلتهم وأنه يوجد بينهم خلافات كبيرة، ويبدأ الغموض في سبب ذهاب جسور لهذه القرية.

ابطال مسلسل مهند ولميس “الشجاع والجميلة”

 

One thought on “شاهد مسلسل مهند ولميس الحلقة 1 مترجمة يوتيوب.. المسلسل الجديد “الشجاع والجميلة”

Comments are closed.