شاهد ممثل الافلام الاباحية شريف الطلياني يثير الجدل في مهرجان القاهرة

في سابقة هي الاولى من نوعها تفاجأ الحضور في مهرجان القاهرة السينيمائي بحضور ممثل الافلام الاباحية شريف الطلياني ابو العينين الممثل المصري الذي اثار حفيظة المصريين لشهرته بتمثيل افلام البورنو الاباحية +18

حيث شهدت فعاليات  الدورة ال 38 لمهرجان القاهرة السينمائى، والذى قدم الدعوة لممثل البورنو الشهير شريف طليانى صاحب الجنسيتين المصرية والإيطالية، والذى يفخر بكونه ممثلا للأفلام الإباحية، حيث وثق هذه المهنة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

المثير فى الأزمة أن إدارة مهرجان “القاهرة السينمائى”، لم تصدر بيان توضح فيه حقيقة الأمر، وما إذا كانت هى التى وجهت الدعوة له للحضور، أم أنه هو الذى فرض نفسه على المهرجان، وحضر فعالياته، والأكثر غرابة من ذلك أن القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، استضافته بساحة الأوبرا التى يقام فيها فعاليات المهرجان، وقدمته على أنه نجم عالمى، وخرج عبر اللقاء وبكل ثقة، يتحدث ممثل البورنو عن ضرورة أن يتولى إدارة المهرجان شركة أجنبية متخصصة فى التنظيم كى يخرج بشكل مشرف، فضلا عن انتقاده للعديد من الأفلام، حيث قال:” فى مصر لا نقدم أعمال الهجرة غير الشرعية بشكل واقعى”، تحدث أيضا ممثل البورنو عن ضرورة تقديم أفلام رومانسية تحتاجها هذه الفترة، وظل “ينظر” على المهرجان وسياسته.

سبب تواجد ممثل الافلام الاباحية شريف الطلياني في المهرجان

وبعد الكثير من التساؤلات حول سبب تواجده في المهرجان، قررت إدارة الدورة الـ38 توضيح الأمر في بيان تم نشره على الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع Facebook، جاء به: “تؤكد إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أنها لا تقوم بدعوة أي شخص بدون صفة لحضور فعاليات المهرجان، وكل من تمت دعوتهم من الخارج هم ممثلي أفلام مشاركة أو أعضاء لجان تحكيم أو إعلاميين أو مشاركين في ملتقي القاهرة السينمائي. أما ما يثار عن دعوة ممثل مصري مقيم في إيطاليا فهو أمر عار من الصحة”.

يذكر أن الممثل المصري الإيطالي شريف الطلياني قد أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد حضوره عدد من فعاليات المهرجان، مما أثار حالة من الاستياء بين رواد المهرجان ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف طلياني ويكيبيديا

شريف طليانى أو شريف أبوالعنين , لم يكن العربى الاول الذى يقتحم مجال الافلام الاباحية , فقبلة كانت اللبنانية ميا خليفة , حيث كانت ميا خليفة أول عربية تقتحم مجال الافلام الاباحية والتى ذاع صيتها وشهرتها فى أواخر عام 2015 بعد أن فازت بلقب أكثر الممثلات متابعا على واحد من أكبر المواقع الاباحية فى العالم , وانتشرت واشتهرت بعد هذه الجائزة  .

شاهد ممثل الافلام الاباحية شريف الطلياني يثير الجدل في مهرجان القاهرة

[ads1]

قصة بدء شريف الطلياني بالتمثيل في الافلام الاباحية البورنو

يقول ان من أهم الاسباب التى دفعتة الى هذا المجال هو رفض حبيبتة المصرية الارتباط بة , مما دفعة الى الانتقام منها بشكل مختلف , وقرر ان يكون ممثل للافلام الاباحية , ويقول لحبيبتة السابقة , بعد ان رفضتة ان العشرات من الحسناوات الان يتسابقن للتقرب منة .

حدث موقف غريب منذ أكثر من عام مع ممثل البورنو شريف الطليانى، حيث إن أحد الأئمة المصريين دارسى الأزهر، يقيم فى لندن، لعمله كإمام بأحد المساجد الكبرى هناك، وهو كفيف، التقط “طليانى”  صورة تذكارية مع هذا الشيخ الكفيف، وقام برفعها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، وعندما علم “الشيخ” هذا الأمر من قبل عدد كبير من المقربين منه، أصدر بيانا لكبرى الجرائد عن طريق وسطاء له، بأنه لا يعرف هوية هذا الشخص، وأنه التقط معه الصورة، لكونه شخصا كان يتواجد معه فى المسجد  دون أن يعلم أى شىء عنه.

وكانت عروض المهرجان توقفت في صالات وسط البلد، بسبب الظروف الأمنية، ابتداء من الدورة الخامسة والثلاثين (27 نوفمبر – 6 ديسمبر 2012).

شاهد صور ممثل افلام السكس شريف الطلياني ابو العينين

[ads2]

 شاهد ممثل الافلام الاباحية شريف الطلياني يثير الجدل في مهرجان القاهرة

649 160429061350804-2_790039_large medium_2016-11-24-5db7c0323a

7

[ads1]

2-1

نقلنا لكم قصة و صور ممثل الافلام الاباحية ممثل السكس شريف الطلياني ابو العينين ممثل افلام البورنو الخليعة والذي حضر مهرجان القاهرة السينيمائي وسط دهشة وغضب المصريين.

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

شاهد قبلة جينيفر لوبيز تتسبب في طلاق مارك انتوني من زوجته شانون

فضائح: جلد سعوديتين بسبب محادثة بذيئة على الواتس اب