صدمة جمهور عمرو دياب لمنعه المحجبات من حضور حفله القادم

لا مكان للمحجبات في حفل عمرو دياب المزمع عقده في نهاية هذا الشهر، الخبر الصادم لشريحة كبيرة من جمهور عمرو دياب جاء ضمن شروط غريبة وغير مسبوقة اشترطتها الشركة الراعية للحفل وحالة من الصدمة والسخط تصيب المحجبات.

فقد تلقى جمهور الفنان المصري عمرو دياب صدمة كبيرة، وذلك بسبب شروط حفله المقرر إقامته نهاية ديسمبر الجاري بأحد الفنادق الخاصة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

فالحفل المقرر إقامته في 25 ديسمبر/كانون الأول الجاري، أعلن عنه دياب عبر صفحته الرسمية بفيسبوك ناشراً ملصق الحفلة.

إلا أن الشركة المنظمة للحفل وضعت عدداً من الشروط التي استهجنها محبو النجم، بحسب ما ذكر موقع “بوابة الأهرام”، بل إن هذه الشروط صدمت شريحة كبيرة من جمهوره لا سيما النساء، وتحديداً المحجبات منهن. فالشركة منعت دخول أي امرأة ترتدي حجاباً أو منديلاً أو حتى قبعة! ما خلق حالة من الغضب بين معجبي “الهضبة”.

كانت البداية مع أسعار التذاكر المتاحة في الوقت الحالي، والتي تتراوح أسعارها بين 1300 جنيه مصري للفرد (73 دولاراً أميركياً)، و2000 جنيه للفرد (111 دولاراً)، وأكدت الشركة أن هناك شروطاً تتعلق بالحد الأدنى والأقصى للطاولة.

صدمة جمهور عمرو دياب لمنعه المحجبات من حضور حفله القادم

[ads2]

أما في ما يخص اللباس، فقد أكدت الشركة المنظمة أن الملابس الرسمية ضرورية، كما أنه لا يُسمح بحضور من هم أقل من 21 عاماً لا سيما أن هناك مشروبات كحولية ستقدم، فيما كان الشرط الأخير والصادم هو تشديد الشركة على أنه لن يُسمح بحضور المحجبات وكل من يضع غطاءً على رأسه سواء أكان وشاحاً أو قبعة أو حجاباً.

ويبدو أن الشروط الخاصة بحضور الحفل لم تكن على هوى جمهور دياب، وذلك بعدما تلقى عدداً من التعليقات الغاضبة عبر صفحته الرسمية، وأبدى البعض اندهاشه من موافقة صاحب نجمهم المحبوب على تلك الشروط، فيما اعتبرها البعض عنصرية!

يُذكر أن هذا الحفل لن يكون الوحيد لعمرو دياب فيما يخص احتفالات الكريسماس، وسيقيم حفل رأس السنة في دبي.