صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة للحفظ والتحميل

بعد التفجيرات الارهابية التي قام بها عناصر ارهابية يعتقد أنهم ينتمون لجماعة تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، تضامنت العديد من الدول العربية والخليجية المختلفة حكومة وشعباً مع المملكة العربية السعودية وبات الكثيرون يبحثون عن أي شيء لكي يعبرون به عن تضامنهم مع الشعب السعودي منهم من وضع علم المملكة العربية السعودية كصورة شخصية ومنهم من كتب كلمات تضامن مع ضحايا التفجيرات و ..

كما دعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الناس بتغيير صور بروفايلاتهم وصورهم الشخصية ووضع صور علم المملكة العربية السعودية بدلا منها.

لذلك قمنا بدورنا في موقع الرمال الإخباري بوضع صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية لكي يمكن وضعها كصور شخصية وخلفيات لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تويتر وانستاجرام وفيس بوك وسناب شات.

صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية

كما عبرت الامارات عن تضامنها مع المملكة بوضع علم المملكة العربية السعودية على برج خليفة بالكامل، وذلك تعبيراً منها عن تضامنها مع ضحايا الحوادث الإرهابية المختلفة التي ضربت المملكة العربية السعودية المختلفة وابرزها التفجير الذي ضرب المدينة المنورة، ووقع ضحية تفجير الحرم 4 أشخاص وأصيب 5 اشخاص آخرين.

والجدير بالذكر أنه كانت 3 انفجارات قد ضربت مناطق مختلفة في السعودية وهي القطيف وجدة والمدينة المنورة، وقد كان التفجير الاول حين فجر انتحاري حزاما ناسفا كان يرتديه قرب القنصلية الأمريكية في مدينة جدة في المملكة، ووقع ضحية هذا الانفجار اصابتين من رجال الشرطة ومقتل منفذ العملية، في حين ان التفجير الثاني كان عندما فجر انتحاري نفسه قرب مسجد للشيعة في منطقة القطيف، تلاه تفجير سيارة مفخخة في نفس المكان، أدى ذلك إلى مقتل الانتحاري ولم يسفر عن وقع اي اصابات، وكان التفجير الاخير قد وقع في موقف سيارات بجوار مركز أمني قرب الحرم النبوي بالمدينة المنورة وقت الإفطار حين فجر انتحاري نفسه هناك، ونتج عن التفجير اصابة شرطيان في حصيلة أولية للحادث.

اخبار ريال مدريد اخبار برشلونة  اخبار النادي الاهلي السعودي اخر اخبار الاهلي اخبار نادي النصر اخبار الدوي السعودي اخبار فريق الاتحاد السعودي اخر أخبار الهلال تويتر أخبار الهلال اخبار تفجير المدينة المنورة

آخر اخبار العراق الان اخبار المملكة العربية السعودية اخبار دولة الامارات العربية المتحدة آخر اخبار اليمن آخبار العراق الآن فلسطين مباشر حلب الآن اخبار سوريا اليوم.

صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة من الاسفل

[ads1]

صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة

صور علم المملكة العربية السعودية بدقة عالية الجودة