محمود عبد العزيز في حالة حرجة والساعات القادمة حاسمة

محمود عبد العزيز في حالة حرجة والساعات القادمة حاسمة

محمود عبد العزيز في حالة حرجة والساعات القادمة حاسمة

الفنان المصري الكبير محمود عبد العزيز يعاني من حالة صحية متدهورة والساعات القادمة قد تكون حاسمة في حياته التي قد تكون في لحظاتها الاخيرة حيث تفيد الانباء بان حالة محمود عبد العزيز غير مستقرة.

فقد أكدت مصادر مصرية أن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز، الملقب بالساحر، غير مستقرة وقد يتم نقله لخارج البلاد للعلاج.

وفي تصريح لوسائل إعلام مصرية، قال نجل الفنان المصري، إن والده “مصاب بالأنيميا، وإنه يعاني من ضعف المناعة ونقص وزنه بشكل ما”.

ورفض مسؤول بنقابة الممثلين المصريين التعليق حول حالة الفنان الصحية قائلاً “ادعوا له بالشفاء”، فيما أكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة، أنه تم منع الزيارة عن الفنان الكبير حيث يرقد داخل مستشفى الصفا بالمهندسين، ويمكث بجانبه ابناه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي، والذين يرفضون الحديث عن حالته الصحية مكتفين بطلب الدعاء من كل من يسأل عنه.

وذكرت “العربية.نت” أن الفنان المصري يعاني من نقص نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالته جراحياً، لكنه ما زال يعاني من مشاكل في التنفس.

السيرة الذاتية للفنان محمود عبد العزيز

هو ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية في 4 يونيو 1946 (العمر 70 سنة) وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، تعلم في مدارس الحي إلى أن انتقل إلى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية وهناك بدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة.

  • وفاة محمود عبد العزيز

  • مرض محمود عبد العزيز

  • الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز

اخر اخبار الفنانين و المشاهير اخبار محمود عبد العزيز و اخبار نانسي عجرم و اخبار الفن والفنانين واخر المسلسلات العربية والاجنبية.