مسلسل الحلال الحلقة 1 الاولى بطولة الفنانة سمية الخشاب

ننشر لكم متابعينا الكرام مسلسل الحلال بطولة الفنانة الكبيرة سمية الخشاب الحلقة الاولى والحلقة الثانية 2 عبر موقع شاهد نت .

يمكنكم متابعة مسلسل الحلال عبر موقع شاهد نت , ويمكنكم متابعة مسلسلات رمضان 2017 عبر الموقع الكبير شاهد نت ومسلسل الحلال يعرض على شاهد نت وسوف ننشر لكم جميع حلقات مسلسل الحلال من الحلقة الاولى الي الحلقة الاخيرة وتفاصيل المسلسل عبر موقعنا خبر .

تدور الأحداث داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثا عن المال وتحقيق رغباتها المسلسل من تاليف سماح الحريري واخراج احمد شفيق.

كما ظهرت “فطيمة” والتي تجسد شخصيتها الفنانة “يسرا اللوزي” وهي تقابل شباب عقب تحديد الموعد من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” ثم يحدث بينهم سوء تفاهم فتقوم بالاعتداء على أحدهم بالضرب.

و أخيراً نشكرك على اهتمامك بمتابعة اخبارنا و نتمني ان نكون عند حسن ظنك دائما وفي فى موقعناخبرو حتي تكون على أفادة وللحفاظ على الخصوصية لموقعنا ، ونشكرك على اهتمامك على متابعتنا ، ونتمني لك كل التوفيقموقع خبر الاخباري” .

عزيزي يمكنك ان تشاهد ايضا

شاهد الطفل السعودي الخارق في arab got talent 2017 يأكل الزجاج ويمشي عليه

شاهد الطفل السعودي الخارق في arab got talent 2017 يأكل الزجاج ويمشي عليه

شاهد فيديو اقوى طفل في العالم الطفل السعودي الخارق الي يأكل الزجاج ويمشي عليه وعلى …

شبكة ياهلا الاخبارية