هل شاهي الجمر حرام ؟ سعوديون يستنكرون تحريمه

بعد أيام على حديثه عن “شاهي الجمر” (الشاي الذي ينضج على الجمر)، الذي أثار جدلاً في السعودية، كشف إمام مسجد سعودي سبب هذا الحديث، في الوقت نفسه نفى أن يكون قد أفتى بحرمته.

إمام وخطيب جامع سهل بن سعد بالرياض، إبراهيم الزبيدي، نفى تحريمه بيع شاهي الجمر، مؤكداً في الوقت ذاته أن انتشارها بكثرة يعد ظاهرة غير صحية تضر بالشباب.

وقال الزبيدي -أستاذ الفقه المقارن وعضو الجمعية العلمية السعودية للعقيدة والفرق والمذاهب- في تغريدة على حسابه على موقع تويتر:

شاهد هل شاهي الجمر حرام ؟

 

وتابع الامام ابراهيم الزبيدي على حسابه على تويتر:

والجمعة الماضية ذكر الشيخ السعودي على المنبر، أن حالة الإقبال غير الطبيعية على “شاهي الجمر” تستوجب حالةً من المتابعة.

شاهد فيديو ابراهيم الزبيدي يفتي هل شاهي الجمر حرام ام حلال؟

[ads1]

وأطلق رواد الشبكات الاجتماعية هاشتاغ “شاي الجمر”، عبَّروا فيه عن غضبهم مما قاله الشيخ الزبيدي، مستنكرين أن يكون هذا المنتج يحتوى على مواد مخدرة.

وقال اخر:

واخر قال:

الرمال الاخباري ينقل لكم اخر اخبار الفن و المشاهير موقع المسلسل وتقديم مسلسلات اجنبية افلام عربية و مسلسلات عربية افلام اجنبية تحميل و مشاهدة أفلام عربية و اغاني الافلام و اغاني المسلسلات و عرض موقع المسلسل وكافة احداثه وحلقاته بث مباشر.

اخبار ريال مدريد اخبار برشلونة  اخبار النادي الاهلي السعودي اخر اخبار الاهلي اخبار نادي النصر اخبار الدوي السعودي اخبار فريق الاتحاد السعودي اخر أخبار الهلال تويتر أخبار الهلال

آخر اخبار العراق الان اخبار السودان اخبار المملكة العربية السعودية اخبار دولة الامارات العربية المتحدة آخر اخبار اليمن آخبار العراق الآن فلسطين مباشر حلب الآن اخبار سوريا اليوم ونقلنا لكم حقيقة تحريم شاهي الجمر