الشارقة و العين الاسبوع الثالث من دوري الخليج العربي الاماراتي

أخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 10:26 مساءً
الشارقة و العين الاسبوع الثالث من دوري الخليج العربي الاماراتي

تواجه نادي الشارقة الاماراتي و نادي العين في اطار الاسبوع الثالث من دوري الخليج العربي الاماراتي

مواجه نارية مرتقبة على ملعب استاد نادي الشارقة.

سيخوض الشارقة والعين اختبارا مبكرا، لطموحات المنافسة على لقب دوري المحترفين الإماراتي، عند المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب حامل اللقب، اليوم الخميس .

وتوج الشارقة باللقب بعد موسم مفاجئ ومثالي، بينما العين هو الأكثر تتويجا برصيد 13 لقبا، وهو بطل الموسم قبل الماضي، لكنه أنهى موسم 2018-2019 في المركز الثالث، بفارق 13 نقطة عن البطل.

وأظهر الشارقة والعين قوة كبيرة في بداية الموسم الجديد، وفاز كل فريق في أول مباراتين ليملك كل منهما ست نقاط، إضافة إلى شباب الأهلي دبي المتصدر بفارق الأهداف، والذي يخوض مواجهة صعبة في ضيافة الجزيرة، الذي يحلم بالتتويج أيضا بعد تدعيم صفوفه بقوة.

وقال إيفان ليكو، مدرب العين “ندرك جيدا أننا سنواجه فريقا جيدا ويمتلك نوعية مميزة من اللاعبين، والمواجهة تمثل تحديا مهما بالنسبة للفريقين.. نعرف ما المطلوب عند اللعب في ضيافة الفريق المنافس، وكلنا مستعدون للتحدي أمام حامل اللقب”.

وكانت مباراة الموسم الماضي في الشارقة، قد شهدت إثارة كبيرة حتى النهاية، حيث حوّل العين تأخره بهدف إلى تقدم 2-1، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل.

وقال عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، الذي قاد مسيرة التتويج المفاجئة “نحن مستعدون بشكل جيد، العين لم يحقق النتائج التي ترضي جماهيره الموسم الماضي، لذا يدخل هذا الموسم بكل قوة”.

وأضاف “العمل الجماعي ما يميزنا، وهو سبب نجاحنا الموسم الماضي، يمتلك العين حضورا جيدا في الجانبين الهجومي والدفاعي”.

وقال إيجور كورونادو لاعب الشارقة “نعرف ما علينا فعله، وسنقاتل لأننا نلعب على لقب الدوري، وستكون مباراة كبيرة.. العين فريق شرس وكبير في الدولة”.

تصريحات مدرب العين لهذه المواجهة :

أكد إيفان ليكو المدير الفني للعين، غياب الثلاثي كايو كانيدو وعبد الرحمن مزيان ومحمد عبد الرحمن، عن مواجهة فريقه أمام الشارقة في إطار دوري الخليج العربي بداعي الإصابة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي “العنصر المهم في منظومة أي فريق، الروح والأسلوب الجماعي”.

وأضاف “لن نبحث عن أعذار، لأن العين أحد أبرز أندية القارة الآسيوية، نحترم طموحات المنافسين ولا نخشى أي فريق”.

موعد المباراة :

تقام المباراة الساعة 8.15 بتوقيت السعودية.

الساعة 9.15 مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.