ليفربول و ليستر سيتي الاسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز

أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 7:03 مساءً
ليفربول و ليستر سيتي الاسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز

مواجهة نارية تنتظر الليفر في اطار الاسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يوجه ليستر سيتي

على ملعبه على الانفيلد.

الليفر يدخل هذه المواجهة بالعلاامة الكاملة في الدوري متصدر الترتيب العام.

لولا تعثر ليفربول أمام تشيلسي قبل 5 سنوات ونصف، لكان بريندان رودجرز يحظى الآن بنفس المكانة التي يستمتع بها المدرب يورجن كلوب مع ليفربول بطل أوروبا في ملعب أنفيلد.

وربما تتصدر هذه الذكريات، المشهد في وقت يستعد فيه ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستقبال ليستر سيتي بقيادة المدرب رودجرز.

وفي حال انتصار ليفربول مجددا، فإنه سيوسع الفارق إلى 8 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يستضيف وولفرهامبتون، الأحد المقبل.

ولو كان ليفربول بقيادة رودجرز فاز على تشيلسي وقتها، فإنه كان سيوسع الفارق في الصدارة إلى 5 نقاط قبل مباراتين من النهاية ليصبح على بعد خطوة من لقب البريميرليج، لكنه خسر لتصبح كل الأحلام من الماضي.

وأقيل رودجرز من تدريب ليفربول في أكتوبر/تشرين أول 2015، وبعدها بأيام قليلة وصل كلوب ليبدأ رحلته مع النادي.

ورغم أنه لم يحصل حتى الآن على لقب الدوري الممتاز، فإنه قاد ليفربول الموسم الماضي للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التفوق على توتنهام في النهائي.

وفاز ليفربول بأول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم، لكنه يواجه صعوبات مؤخرا.

وفاز ليفربول 1-0 على شيفيلد يونايتد مطلع الأسبوع وفرط في تقدمه 3-0 أمس الأربعاء أمام ضيفه ريد بول سالزبورج في دوري الأبطال قبل أن يفوز في النهاية 4-3.

وبعد فوزه الساحق على نيوكاسل بخماسية دون رد مطلع الأسبوع، يبدو ليستر في طريقه لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، وسيشكل أصعب اختبار محلي لليفربول هذا الموسم.

ويعتقد الجناح مارك ألبرايتون، الذي لعب دورا في فوز ليستر التاريخي بلقب الدوري في 2016 تحت قيادة كلاوديو رانييري، أن التشكيلة الحالية أفضل من التشكيلة المتوجة باللقب.

وتسلط الأضواء أيضًا على توتنهام صاحب المركز السادس، عندما يحل ضيفًا على برايتون آند هوف ألبيون، حيث لا يزال يترنح بعد الهزيمة 2-7 أمام بايرن ميونخ الثلاثاء الماضي.

وكانت هذه أسوا هزيمة يتجرعها المدرب ماوريسيو بوكيتينو على رأس القيادة الفنية في توتنهام، مما زاد تكهنات بأن مشروع المدرب الأرجنتيني تعثر.

ويلعب مانشستر يونايتد مع نيوكاسل، بينما يحل تشيلسي ضيفا على ساوثهامبتون، ويواجه آرسنال منافسه بورنموث

و أثنى يورجن كلوب مدرب ليفربول على المدير الفني السابق للريدز بريندان رودجرز، وجهوده مع ليستر سيتي حاليا لتشكيل فريق رائع قادر على إنهاء هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن المربع الذهبي.

ويحتل ليستر سيتي حاليا المركز الثالث بعد بداية رائعة للموسم، وبإمكانه تخطي حامل اللقب مانشستر سيتي في الترتيب مؤقتا إذا فاز على ليفربول المتصدر غدا السبت.

وحصل ليفربول ومانشستر سيتي فقط على نقاط أكثر من ليستر سيتي منذ تولي رودجرز تدريب الفريق.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “ليستر فريق تم تشكيله بشكل مثالي. إنه رائع”.

وتابع: “أداء الفريق مذهل بالفعل. قدم اللاعبون كرة مثيرة وحيوية مع دفاع جيد. ليستر سيتي يشكل خطورة حقيقية في الهجمات المرتدة. أحييه بقوة”.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة

الساعة السادسة مساءا بتوقيت الامارات المتحدة

الساعة الثانية بتوقيت جرينتش.

تنقل المباراة على قناة البي ان سبورت hd + 3

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.