المانيا و الارجنتين مباراة ودية استعدادت المنتخبات للبطولات الدولية

أخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 9:38 صباحًا
المانيا و الارجنتين مباراة ودية استعدادت المنتخبات للبطولات الدولية

يخوض منتخب المانيا و منتخب الارجنتين مباراة ودية على ملعب السيغنال بارك في المانيا

مباراة ودية استعدادت المنتخبات للبطولات الدولية.

تشكيلة الارجنتين لهذه المواجهة

كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن التشكيلة التي سيلعب بها في مباراته أمام ألمانيا، غدًا الأربعاء، ضمن المباريات الدولية الودية التي تخوضها المنتخبات بفترة التوقف الدولي.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو“، فإن سكالوني (41 عامًا)، أكد أن باولو ديبالا ولاوتارو مارتينيز، نجما يوفنتوس وإنتر ميلان، سيشاركان مع التانجو في تشكيل المباراة المقرر إقامتها مساء غدٍ الأربعاء.

وقال سكالوني: “غدًا سنلعب بتشكيل مكون من: ماركيسن، فويث، أوتاميندي، روخو، تاليافيكو، باريديس، بيريرا، دي بول، كوريا، ديبالا ولاوتارو مارتينيز”.

وتألق الثنائي ديبالا ومارتينيز في المباريات الأخيرة مع فريقهما، خاصة بمباراة ديربي إيطاليا بين إنتر ميلان ويوفنتوس، التي انتهت بفوز اليوفي (2-1)، حيث شهدت تسجيل ديبالا ولاوتارو لهدف لكلا الفريقين.

و قال ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، الثلاثاء إنهم “سيتخذون قرارات تهدف لتقوية المجموعة” خلال مواجهتي ألمانيا والإكوادور الوديتين المقبلتين.

ويحل “الألبيسيليستي” ضيفا على الألمان مساء الأربعاء على ملعب (سيجنال إيدونا بارك) بمدينة دورتموند، ثم سيواجه الإكوادور بعدها بـ 4 أيام بمدينة أليكانتي الإسبانية.

وقال سكالوني في تصريحات عقب مران اليوم بمدينة دورتموند: “ألمانيا منتخب قوي وتجددت صفوفه في الفترة الأخيرة بالعديد من العناصر الشابة، هذا بالإضافة للاعبين التاريخيين”.

وأكد صاحب الـ41 عاما: “نعتقد أنها ستكون تجربة مهمة لتحديد مدى قوتنا وإلى أين وصلنا، لا سيما من أجل استمرار التطور، ومنح دقائق للمشاركة لهذا الجيل الجديد من اللاعبين، ولهذا نشعر بسعادة بالغة”.

وحول المباراة الثانية أمام الإكوادور، أقر سكالوني: “حقيقة الأمر أن المباراة الثانية تخدمنا أكثر فيما يتعلق بخططنا للمستقبل، لأننا سنواجه نفس المنتخب فيما بعد في تصفيات أمريكا الجنوبية”.

وأتم: “نتعامل مع المباراتين كتجربتين، لأنها ستكون المرة الأخيرة التي سنتخذ فيها قرارات لتقوية هذه المجموعة”.

تقام المباراة الساعة 9.45 مساءا بتوقيت السعودية

الساعة 10.45 بتوقيت االامارت.الساعة 6.45 بتوقيت جرينتش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.