استشهاد 3 رجال امن من المجارده وتحقيقات حول الحادث

أخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 11:17 صباحًا
استشهاد 3 رجال امن من المجارده وتحقيقات حول الحادث

إٍستشهد ثلاثة من رجال أمن المجاردة، وذلك في ظروف غامضة، وجريمة غادرة، وتقوم الجهات الأمنية في هذه المنطقة بالتحقيق في الحادث، الذي أصاب كثير من السعوديين علي مواقع التواصل الإجتماعي، بالحزن الشديد علي هؤلاء الشهداء.

أسماء شهداء رجال أمن المجاردة هم كلا من عبدالله غازي وصالح العمري وأحمد إبراهيم، وجميعهم قتلوا بالرصاص إثر تواجدهم في دورية أمنية، بين أحد الطرق في العرقوب بين بارق والمجاردة.

وقد وصلت تعزيزات أمنية علي الفور من قبل وزارة الداخلية السعودية، من أجل مباشرة كافة أوجه التحقيق في هذه الجريمة الإرهابية الكبيرة، والتي لن تمر دون عقاب والأخذ بثأر الشهداء.

ولم تصدر وزارة الداخلية حتي الآن بيان رسمي بشأن العملية الإرهابية.

هذا وقد تناقلت وسائل اعلاميه نبأ استشهاد ثلاثة من أشخاص رجال الأمن على سبيل العرقوب بينمحافظتي بارق والمجاردة خلال تأدية مهامهم الطموح المعتادة فيما تقوم مختلَف الأجهزة الطموح في المساحة بمواصلة الحادث لكشف هوية الجاني.
وسوف نوافيكم بالتفاصيل بشأن الحادث فور صدور إخطار من الجهات الحكومية.

يذكر ان وسم #استشهاد_رجال_امن_المجارده قد احتل المقدمة في لائحة الهاشتاقات على موقع التواصل “تويتر”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شبكة ياهلا الاخبارية