السعودية:موجة غبار تضرب السعودية وغضب عارم علي عدم تعليق الدراسة

أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 9:08 صباحًا
السعودية:موجة غبار تضرب السعودية وغضب عارم علي عدم تعليق الدراسة

تشهد مساحة القصيم موجةً من التقلبات الجوية، تتمثل في نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار، تسببت في هبوط مستوى المشاهدة الأفقية.

ودشن مغردون وسماً تحت عنوان “غبار القصيم”، حيث تصدر الترند في المملكة، وندد القلة بتجاهل تعليم القصيم تعليق التعليم بالمدرسة، في وجود تلك الأجواء التي تمثل خطورة على صحة التلاميذ.

وعلق سلطان بقوله: “أستغرب تجاهل مدراء المدارس والجامعات تحذيرات الإرصاد والأمر دائماً التعليم بالمدرسة، يبنون قراراتهم على الظن والإحتمال والأرصاد تحذرهم تشييد على ثوابت وشواهد على أرض الواقع، ولكن وضعهم مع التحذيرات صم بكم عمي، لهذا من يشاهد على ذاته وأولاده خطر مرسوم التعليق بيده لا يترقب أحد”.

وتحدث آخر: “الله يعين اللي يداومون بعيد في ذا الغبار”.

وعلق صاحب حساب العاقل: “بين تعليق التعليم بالمدرسة قبل أسبوع والجو أجمل ما يكون ،،، وعدم تعليقها ذلك هذا النهار والجو غبار سميك مسألة اسمها ( بلبلة الأحكام)”.

وعلق آخر بقوله: “يا ولي الامر اتخذ قرارك بنفسك، لا تترقب من مسؤول حريص على الكرسي أكثر من حرصه على ابنائك.. اتخذ قرارك بنفسك”.

وغرد ناصر عبدالله الناصر بقوله: “وقفوهم إنهم مسئولون، والله لتسألون يا منسوبي تعليم القصيم على ذلك الإهمال وعدم المبالاة، ألهذا الحد بلغ بكم الشأن !، ماذا تنتظرون ؟، ما هو معيار التعليق لديك يا مدير تعليم القصيم ، وجع تخرجوا من بيوتكم لصلاة الغداة وتروا كم هو لازم لكن وواجبٌ عليكم أن يتم تعليق التعليم بالمدرسة”.

يقال أن الأرصاد نصحت من استمرار موجة الغبار على القصيم حتى الساعة التاسعة من صبيحة هذا النهار يوم الاثنين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.