تفاصيل مباراة الامارات وقيرغيزستان

أخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 8:27 مساءً
تفاصيل مباراة الامارات وقيرغيزستان

دخل القائد إسماعيل مطر، التشكيلة الأساسية لمنتخب الإمارات، لأول مرة في كأس آسيا، عندما يواجه قيرغيزستان في دور الستة عشر في أبوظبي، اليوم الاثنين.

ولم يشارك مطر، الذي يظهر في كأس آسيا للمرة الرابعة، لكنه لا يزال يبحث عن هدفه الأول، سوى في 11 دقيقة في أول 3 مباريات في دور المجموعات.

لكن رغم ذلك قرر الإيطالي ألبرتو زاكيروني، مدرب الإمارات، الدفع بلاعبه المخضرم على حساب إسماعيل الحمادي.

وسيلعب مطر إلى جوار خلفان مبارك في مركز الوسط الهجومي، وخلف المهاجم الوحيد علي مبخوت.

أعلن ألبيرتو زاكيروني، وألكسندر كريستنين، مدربا الإمارات وقيرغيزستان، التشكيلة الرسمية لمباراتهما، اليوم الاثنين، على ملعب مدينة زايد الرياضية، ضمن دور الـ16 لكأس أمم آسيا.

وقرر المدرب الإيطالي الدفع بالنجم، إسماعيل مطر، في التشكيلة الأساسية للأبيض، للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة، ليشارك زميله علي مبخوت كثنائي في خط الهجوم.

وجاءت تشكيلة الإمارات كما يلي:

“خالد عيسى، خليفة مبارك، بندر الأحبابي، إسماعيل أحمد، الحسن صالح، عامر عبد الرحمن، خميس إسماعيل، علي سالمين، خلفان مبارك، إسماعيل مطر، علي مبخوت”.

بينما ستدخل قيرغيزستان اللقاء كالآتي:

“كوتمان، فاليري، تامرلان، يوسيبوف، بيرنهاردت، ميرزيف، ساكينباييف، زيرجالبيك، فيتالي، موسكابيكوف، أسريلوف”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.