منتخب قطر يواجه المنتخب الاماراتي في نصف نهائي امم اسيا

أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 12:38 مساءً
منتخب قطر يواجه المنتخب الاماراتي في نصف نهائي امم اسيا

لاتزال مباريات وجولات البطولة الاقوى على مستوى منتخبات قارة اسيا بطولة امم اسيا 2019 المقامة على ارض الامارات العربية المتحدة تدور رحاها داخل ارضية الملاعب .

حيث تتجه الانظار اليوم الثلاثاء الى ارض الملعب الذي يجمع بين المنتخبين العربيين الشقيقيين منتخب الامارات ومنتخب قطر في نصف نهائي بطولة امم اسيا.

حيث أكد حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، أن منتخب بلاده سيكون على موعد مع مواجهة صعبة، غدا الثلاثاء، أمام الإمارات، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا.

وقال الهيدوس في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “نحتاج في هذه المباراة الصعبة جدا إلى الصبر والهدوء، وفي نفس الوقت تنفيذ تعليمات الجهاز الفني لتحقيق الفوز، والوصول للمباراة النهائية، وعلينا اللعب بكل قوة لتحقيق هذا الهدف”.

وأضاف الهيدوس “نعلم أن المباراة ستكون صعبة جدا، ومنتخب الإمارات قدم مباريات جيدة في البطولة، ولذلك ستكون قوية جدا، وتحتاج جهدا إضافيا من اللاعبين، والكل مستعد من أجل إنجاز هذه المهمة”.

وأشار الهيدوس إلى أن لقاء الغد بمثابة ديربي خليجي، مؤكدا أن هذا الأمر يزيد من صعوبة اللقاء.

وأوضح “أن المنافسة الخليجية دائما ما تكون قوية ونحن نأمل أن نضرب موعدا مع اللقاء النهائي”.

وحول الضغوطات من مواجهة صاحب الأرض والجمهور، ختم: “الضغط يتمثل في كون هذه المباراة في نصف النهائي، وبمثابة طريق للمباراة النهائية ونحن اعتدنا على هذه الضغوطات وأتمنى أن نوفق فيها”.

من جانب اخر اكد مدرب منتخب سوريا مهند البوشي حول مباراة المنتخبين الاماراتي والقطري ورجح كفة المنتخب الاماراتي في هذه المباراة .

حيث قال “أعتقد ان مباراة الثلاثاء بين الإمارات وقطر، ستكون أكثر إثارة وندية وقوة، شخصيا أتوقع أن يحقق منتخب الإمارات الفوز بدعم جماهيره، وبتكتيك مدربه الذي يعرف جيدا كيف يسخر إمكانيات لاعبيه، قطر منتخب متطور ولكن هزيمته ليست مستحيلة”.

وختم: “الروح المعنوية للاعبي الأبيض الإماراتي، ستكون مهمة للفوز والوصول للنهائي، لا أعتقد أن المباراة ستصل لركلات الترجيح، وستحسم في الوقت الأصلي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.