برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو الارض

أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 9:16 مساءً
برشلونة يواجه ريال مدريد في كلاسيكو الارض

تنطلق بعد قليل المباراة القوية والمثيرة التي تجمع بين فريقي برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في اطار بطولة كأس الملك الاسباني.

حيث أكد الويلزي جون توشاك، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، أن ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، الأفضل في التاريخ قبل لقاء الكلاسيكو بين عملاقي الكرة الإسبانية.

ويلتقي برشلونة مع ضيفه ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “كامب نو” في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وقال توشاك في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لا يوجد لاعب مثل ميسي، أنا في الـ70 من عمري، وشاهدت الكثير من اللاعبين، لكن لا أحد مثل ميسي”.

وأضاف: “ميسي يفعل أشياء مثل (البلايستيشن)، عندما يلعب يعطيك ما تريد، أرى كل شيء يفعله، ولا يوجد شيء لا يعجبني سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وتابع توشاك: “رونالدو لديه نقاط مشتركة مع ميسي، مثلما كان في لشبونة، وريال مدريد، لكن لديه أشياء لا يحبها الجماهير. أو المدربون”.

جدير بالذكر أن توشاك قاد ريال مدريد مرتين في فترة التسعينات، وحقق لقب الدوري الإسباني في موسم 1989/1990.

من جانب اخر لم تستطع حشود برشلونة استعداد تيفو “دخلة”، للقاء كروي فريقها في مواجهة نادري ريال مدريد، المقررة عشية اليوم الاربعاء، بملعب “كامب نو”، في ذهاب 1/2 ختامي كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت جريدة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن حشود برشلونة لم تحضر التيفو، نتيجة لـ ضيق الوقت.

وقد كانت قرعة 1/2 ختامي الكأس، قد تمت إقامة يوم الجمعة الزمن الفائت، منذ أيام ضئيلة من الماتش.

وقرر قادة حشود برشلونة، الاكتفاء بتوزيع الأعلام على المشجعين، في المدرجات بالكامل، لتشكيل صورة جمالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.