الكلاسيكو السعودي بين اهلي جدة والنصر

أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 4:05 مساءً
الكلاسيكو السعودي بين اهلي جدة والنصر

تنطلق اليوم جولة جديدة من جولات ومباريات بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية .

وتحتدم مباريات اليوم بكلاسيكو ناري يجمع بين كل من اهلي جدة والنصر في اطار جولات ومباريات البطولة الاقوى على مستوى المملكة العربية السعودية .

حيث يتطلع كل فريق من الفريقين الى تحقيق الفوز والنصر على الخصم في هذه المباراة التي تعد من اقوى المباريات في السعودية .

حيث اختارت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي، حكما شهيرا لإدارة مباراة أهلي جدة والنصر، مساء اليوم، في الجولة الـ20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسيتولى الحكم التركي كونيت شاكير، إدارة قمة أهلي جدة والنصر، ويعاونه كل من باهاتين دوران وطارق أنجوي، وإيجور باجاك حكماً رابعاً، والبولندي كريزيسنوف جاكييك، حكماً للفيديو.

فيما تم اختيار البولندي، توماس موسيال، حكماً لمباراة الهلال والقادسية، ويساعده باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكفيس، وإيفان بيبيك حكماً رابعاً، وبارتوش فرانكينسكي، حكما للفيديو.

من جهة اخرى تُعد قمة الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين والتي تجمع فريق النصر ومضيفه الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، اليوم الثلاثاء، فرصة ثمينة أمام المغربي نور الدين امرابط صانع ألعاب نادي العاصمة، لاستعادة تألقه التي ظهرت جلياً في النصف الأول من الموسم الجاري.

وشهد مردود امرابط انخفاضاً واضحاً في الآونة الأخيرة، على خلفية حالة هبوط المستوى الذي صاحبت أداء النصر مؤخراً في الدوري، بتعادلين أمام الفتح والفيصلي، وخسارة قاسية من التعاون.

وعانى العالمي من  تراجع النتائج في غياب المدير الفني، تحت إدارة فنية مؤقتة للبرتغالي هيلدر، قبل حضور مواطنه روي فيتوريا، لقيادة الفريق في مهمة استعادة ذاكرة الانتصارات، واللحاق بالهلال على صدارة ترتيب الدوري.

 وكان الدولي المغربي، قاد النصر إلى المنافسة على صدارة الدوري في النصف الأول من الموسم، بعدما تكفل بحسم العديد من المواجهات لصالح النصر، بصناعة وتسجيل الأهداف، مقدماً مستوايات رائعة، كوّنت له شعبية كبيرة في المدرج الأصفر، ودفعت الأنصار للمطالبة بمنحه شارة القائد، نظراً لروحه القتالية داخل الملعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.