ليفربول فى ضيافة مانشستر يونايتد لاستعادة قمة الدوري الإنجليزي

أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 4:58 مساءً
ليفربول فى ضيافة مانشستر يونايتد لاستعادة قمة الدوري الإنجليزي

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ولن يلعب مانشستر سيتي في الدوري هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.

في المقابل، يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولي سولشاير وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم ورد إعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد  إلى دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بتغلبه الاثنين الماضي على تشيلسي بهدفين دون مقابل بملعب “ستامفورد بريدج”، في حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في 8 مباريات من أخر 9 لقاءات خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي، فيما فاز في 11 من أصل 13 خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولشاير.

ويأمل مانشستر يونايتد في تعافي أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مشاركتهما أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.