السعودية… تنويه هام وعاجل بشأن مطارات المملكه

أخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 9:35 صباحًا
السعودية… تنويه هام وعاجل بشأن مطارات المملكه

اصدرت المملكه العربيه السعوديه اليوم تنيوه هام وعاجل للمواطنين السعوديين والعماله الاجنبيه في البلاد بالنسبه لمطارات المملكه العربيه السعوديه الجويه ..

قررت إمارة عسير في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تنويها هاما، بشأن تعليق الحركة الجوية في مطار أبها.

ويتعلق التنويه بشأن المدرج المؤقت لمطار أبها، إذ قالت الإمارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: تنوه إمارة منطقة عسير إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني ستبدأ في تشغيل المدرج المؤقت لمطار أبها، ليحل بديلا عن المدرج الرئيسي.

وأضافت أنه سيتم تعليق الحركة الجوية بالمطار لمدة 9 ساعات ابتداءا من الساعة 6 من مساء غد الأربعاء 27 مارس/ آذار الجاري، وحتى الساعة 3 فجرا يوم الخميس 28 مارس.

وأكدت إمارة عسير قي بيانها، إلى أن الإجراء يهدف إلى تطوير مطار أبها، وإعادة تهيئته لاستيعاب الطائرات الكبيرة وعريضة البدن، بهدف مواكبة زيادة المسافرين ونمو عدد الرحلات، إذ سيستغرق إنجاز تطوير المدرج شهرين ابتداءا من تاريخ 28 مارس 2019.    

المصدر - arabic.sputniknews.com
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.