موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري المحترفين السعودي اليوم

أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 6:06 مساءً
موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري المحترفين السعودي اليوم

كلاسيكو كبير يجمع الراقي والزعيم على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في قمة الجولة 27 بالدوري السعودي

يستعد الجمهور السعودي خاصةً والجماهير العربية عامةً لكلاسيكو كبير يجمع بين أحد قطبي جدة النادي الأهلي وزعيم الأندية السعودية الهلال في قمة من قمم الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الحالية المشتعلة للغاية في القمة والقاع.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في هذه السطور كل ما يخص المباراة من مواعيد وقنوات ناقلة لتظل على كامل الاطلاع بكل جديد يخص الكرة السعودية ودوري المحترفين.

تنطلق المباراة مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 8:45 مساءاً، وستكون مذاعة على قنوات KSA SPORTS HD 1 وDawri Plus HD 1 وتطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

يدخل الأهلي اللقاء بهدف استمرار منافسته الشباب على المركز الثالث فبفوز الراقي يصل إلى النقطة 49 ويظل ملاحقاً لليث الذي وصل إلى النقطة 50 بعد فوزه على الباطن في الجولة 27 بهدفين لهدف.

أما الهلال فينافس على لقب الدوري هذا الموسم ويريد انتزاع الصدارة بفوزه على الأهلي ولو مؤقتاً في انتظار مواجهة النصر والاتحاد في ذات الجولة، وسيصل الزعيم إلى النقطة 63 في المركز الأول وفي حال تعادل النصر أو تعرض للخسارة من العميد فسيستمر الهلال في الصدارة.

يذكر أن لم يفز في آخر 4 مباريات إلا مرة واحدة فتعادل في مناسبتين أمام الوحدة وأحد وخسر أمام النصر في ديربي الرياض وحقق فوزاً صعباً على الحزم بريمونتادا كبيرة، بينما حقق الأهلي الفوز 3 مرات في آخر 4 لقاءات وهزم في مباراة واحدة كانت بخماسية مقابل أربعة أهداف على يد الرائد.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح الهلال بنتيجة 4-3 بعد لقاء مثير كان الجميع يعتقد أن الزعيم حسم المواجهة لصالحه بعدما أحرز الهداف الرابع وأصبحت النتيجة وقتها 4 أهداف مقابل هدف للأهلي، إلا أنه كان لعمر السومة رأي آخر فأحرز هدفين وكادت المباراة أن تخرج بالتعادل لكن صافرة حكم المباراة وقتها كانت الفيصل وحسمت اللقاء للهلال.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.