تابع مباراة النصر والاتحاد في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين

أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 6:10 مساءً
تابع مباراة النصر والاتحاد في الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين

آخر مباريات الجولة 27 بدوري المحترفين تنطلق اليوم بكلاسيكو كبير بين العميد والعالمي في درة الملاعب بالرياض

تقام اليوم آخر مباريات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بكلاسيكو عريق بين ناديي النصر والاتحاد، تختلف فيه الدوافع لكل منهما لكن يظل اللقاء كبيراً من الناحية الجماهيرية وله طابعاً خاصاً.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، لتبقى على اطلاع كامل بكل جديد يخص الكرة السعودية ودوري المحترفين.

تنطلق المواجهة المرتقبة اليوم في تمام الساعة 6:50 مساءاً على استاد الملك فهد الدولي (درة الملاعب)، وستكون المباراة مذاعة على قنوات KSA SPORTS HD 1 وDawri Plus HD 1 وتطبيق دوري بلس وجوي TV على الهواتف الذكية.

يخوض العالمي مباراته اليوم من أجل الانتصار فقط ولا شيء غير الانتصار لاستعادة الصدارة من الهلال بعد فوزه على الأهلي بهدف نظيف ووصول الزعيم للنقطة 63، وفي حالة فوز النصر اليوم فسيصل إلى النقطة 64 ويعود إلى المركز الأول مرة أخرى، ولكن في حالة التعادل أو الخسارة يظل الهلال متصدراً ويبقى العالمي وصيفاً قبل نهاية الدوري بـ3 جولات.

أما الاتحاد فلا أمل له في البقاء بدوري المحترفين إلا الفوز والحصول على نقاط المباراة، خاصةً مع فوز الفيحاء في المباراة الأخيرة على أحد ووصول البرتقالي إلى النقطة 28، وفي حال تحقيق العميد الانتصار على النصر يصل إلى المركز الـ12 بدلاً من الفيحاء.

يذكر أن مباراة الذهاب في الدور الأول يبن النصر والاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة بجدة قد انتهت لصالح العالمي بهدفين مقابل هدف، سجل للنصر وقتها اللاعب المغربي الهداف عبدالرزاق حمدالله من ضربتي جزاء، بينما سجل للاتحاد نجمه فهد المولد.

التقى النصر والاتحاد 87 مرة في كل مواجهاتيهما السابقة، كان الاتحاد صاحب عدد المرات الأكثر من حيث الفوز محققاً 37 انتصاراً وكان الفوز من نصيب النصر في 28 مناسبة، وتعادل الفريقان في 22 لقاء.

المصدر - متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.