شاهد مباراة النصر والوصل يوتيوب مباشر اونلاين بجودة عالية

أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 5:12 مساءً
شاهد مباراة النصر والوصل يوتيوب مباشر اونلاين بجودة عالية

نبث لكم اليوم مباريات دوري أبطال اسيا ومع مشاهدة مباراة النصر والوصل مباشرة وبدون تقطيع وبجودة ممتازة من المصدر beinsport كما نسجل لكم كافة اداف المباراة بفيديو متميز للتحميل والمشاهدة.

يدخُل الفريق الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بنادي النصر مباراة واعدة مهمة ومصيرية في مواجهته لفريق نادي الوصل الإماراتي، في الاجتماع المرتقب ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019، وسط استعدادات نصراوية لحسم التأهل في تلك الجولة.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزنا القارئ في السطور الآتية التفاصيل التام لموعد الماتش والقنوات الناقلة لها، لتظل على اطلاع كامل بكل حديث يخص الكرة المملكة العربية السعودية ونادي النصر في المحافل القارية.

الماتش ستبدأ عند وصول عقارب الساعة 10:00 في المساءً بحسب ميقات السعودية و11:00 في المساءً بحسب ميقات دولة الإمارات العربية المتحدة علي ملعب الملك فهد العالمي بالعاصمة المملكة العربية السعودية العاصمة السعودية الرياض، على أن تذاع علي قناة beIN SPORTS HD 2 المشفرة.

وسوف تتم اقامة الماتش بملعب استاد الملك فهد العالمي، ولم يتم تحديد معلق ماتش النصر والوصل في أعقاب، حيث ربما أن يكون معلق النصر والوصل اليوم هو فهد العتيبي، بعدما ذهب عصام الشوالي وحفيظ دراجي للتعليق علي ماتش برشلونة وليفربول اليوم.
يكون وقت إذاعة ماتش الوصل مقابل النصر في الإمارات العربية المتحدة الساعة الحادية عشرة عشيةً، مثلما يكون موعد الماتش عند وصول عقارب الساعة السابعة عشيةً بحسب ميقات غرينتش الدولي.
وقد كان الفريق النصراوي قد استمر استعداداته البارحة للقاء كروي الوصل بالتمرينات اليومية، وانطلقت تدريبات الفريق بتمارين متعددة في الصالة الرياضية المقفلة، وأجرى المدرب الرياضي البرتغالي روي فيتوريا تمارين باستعمال الحواجز والأقماع ثم طبق عدداً من الجمل
التكتيكية واختتم المران بمناورة على وسط الملعب
يتواجد النصر والوصل ضمن المجموعة الأولى والتي تضم إلى جوارهما ناديي دوب آهن والزوراء.

مشاهدة مباراة النصر والوصل مباشر اونلاين يوتيوب

يحتل النصر الترتيب الثاني في المجموعة الأولى بمخزون 6 نقاط فيما يحتل الوصل الترتيب الرابع والأخير بمخزون 3 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.