مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة دور الاياب بث مباشر من ملعب أنفيلد

أخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 1:16 مساءً
مشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة دور الاياب بث مباشر من ملعب أنفيلد

يواصل نادي ليفربول البحث عن الانجاز لهذا الموسم البحث عن انجاز معجزة كروية حديثة عندما يقوم باستضافة برشلونة الإسباني في التاسعة عشية اليوم علي ملعب “آنفيلد”، في “إياب” 1/2 ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا.

المعجزة ستحصل لو سجل الفريق الانجليزي اكثر من 3 اهداف دون ان يتلقى اي هدف من برشلونة وهو ما يعتبره البعض أشبه بالمستحيل نظرا للأداء المميز الذي يقدمه الفريق الكتالوني هذا الموسم، وتركيزه التام في بطولة دوري أبطال أوروبا سعيا منه لتحقيق اللقب الذي غاب عنه لسنوات.

ميعاد ماتش ليفربول مقابل برشلونة فى دورى أبطال أوروبا
ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وهذا بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني بأربعة أهداف نقية بهدف الارتفاع لنهائي منافسات دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التتابع عقب خسارته في مواجهة الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف نقية في ماتش الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الزمن الفائت على أرض ملعب “كامب نو”.

الغيابات
وغادر محمد صلاح ماتش ليفربول ونيوكاسل يونايتد جريحًا عقب اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك تعويضًا منه ديفوك أوريجي.

في المقابل يفتقد برشلونة في ماتش اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية أثناء مجابهة الفريق في مواجهة سيلتا فيجو يوم السبت الزمن الفائت ضمن مسابقات منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، وهي الماتش التي إنتهت بضياع برشلونة بثنائية دون بمقابل.

النادي السكاوزي كان قد انهزم ماتش الذهاب على أرض ملعب كامب نو بثلاثة غايات بيضاء، كان لليونيل ميسي هدفان، وسيكون الريدز مُطالبًا بتسجيل العديد من الغايات بمرمى الكتلان إذا ما أراد الوصول للنهائي الثاني تتابعًا.

بيد أن الانقضاض المنوط به الاشتراك، فقد اثنين من أفضَل الركائز وهما روبيرتو فيرمينو للإصابة العضلية وهو الذي لم يقدر على من البدء بمباراة نيوكاسل ببطولة الدوري يوم السبت الفائت.

فضلا على ذلك المصري محمد صلاح والذي أصيب بارتجاج في الدماغ إثر اصطدام مع حارس نيوكاسل مارتن دوبرافكا قبل خاتمة الماتش بثلث ساعة، وهو ما سيفقده المساهمة مقابل برشلونة حرصًا على صحته
وقد كان ليفربول قلب تخلفه صفر-3 في نصف المباراة الأول في مواجهة ميلان الايطالي في ختامي عام 2005 قبل ان يعي التعادل 3-3 في عاقبة الماتش ثم يحسم النتيجة في صالحه بركلات الترجيح محرزا لقبه الخامس الأخير في المنافسة العريقة.

شاهد مباراة ليفربول وبرشلونة بث حي ومباشر بدون تقطيع

سيتم اضافة البث قبل المباراة بقليل

ووصل ليفربول الختامي مرتين عقب هذا وانهزم في مواجهة ميلان بالذات عام 2007، وريال مدريد الإسباني العام الزمن الفائت.

وسيتعين على الفريق الذي بالشمال العريق توالي ذلك الانجاز أمام الفريق الكاتالوني الذي تقدم عليه بثلاثة أهداف نقية بينها مقصد خرافي لميسي من شوطة حرة على الفور من 30 مترا قام بتسديدها في الزاوية اليمنى العليا لشباك مرمى الحارس البرازيلي اليسون بيكر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الخليجي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.