site hit counter اختبار نفسي: كيف تعرف أن حبيبك/حبيبتك يحبك؟ - الرمال

سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

اختبار نفسي: كيف تعرف أن حبيبك/حبيبتك يحبك؟

اختبار نفسي: كيف تعرف أن حبيبك/حبيبتك يحبك؟

كثيرا ما تتسائل بينك وبين نفسك هل يحبني من أحب؟ هل زوجتي تحبني؟ هل صديقي المقرب يحبني؟ وكذلك انت عزيزتي سيراودك أسئلة من قبيل، هل زوجي يحبني؟ هل صديقتي المخلصة تحبني بصدق؟

هذا الاختبار النفسي سيضع بين يديك عدة أسئلة متعددة الاختيارات مختارة لك بعناية وهي بمثابة دليل على صدق حب هذا الشخص ان قمت بالاجابة عنها بصدق وعناية، لذا وجب التنويه بضرورة الاجابة عن كافة الاسئلة باهتمام وتمعن دون محاباة، خذ كامل وقتك وأجب الاجابة الاقرب لواقعك.

فور انتهائك من اي اختبار نفسي على موقعنا، نقوم بإرسال نتيجة الاختبار الى بريدك الالكتروني لذا احرص على أن يكون ايميلك الذي تدخله صحيحا.

نتيجة الاختبار

  • اذا كان مجموع نقاطك 125 نقطة أو أكثر فانت سعيد الحظ، نعم انهـ/ ـا يحبك / تحبك بكل ما أوتي من قوة، يعشقك بكل صدق ويتمنى أن يكون معك دائما ولا يستطيع فراقك .. هنيئاً لكما.
  • اذا كان مجموع نقاطك من 120- 80 فانه قد يكون صديق جيد ولكنه ليس بالصديق الذي تأتمنه بأحاسيسك ومشاعرك، قد يبقى من أجلك وقد يتركك، ولكن لا يمكن أن يكون حبيبك للابد.
  • اذا كان مجموع نقاطك أقل من 80 نقطة، فهذا يعني للاسف أن هذا الشخص لا يعبأ بك كثيرا، بل قد لا يحبك أصلا، احذر أن يكون كاتم أسرارك أو أحاسيسك فهو حتما لا يهتم كثيراً لأمرك وقد يكون الرابط بينكما مجرد مصلحة وتزول بمرور الوقت.

عن tamerwaw

‎اضافة تعليق