site hit counter رئيس كوريا الشمالية مات أم هرب؟ - الرمال

سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

رئيس كوريا الشمالية مات أم هرب؟

رئيس كوريا الشمالية مات أم هرب؟

أفادت تقارير واردة ان رئيس كوريا الشمالية كيم يونغ أون قد هرب من البلاد مؤخراً بعد تدهور صحته وخشيته من استغلال المحيطين به لوضعه الصحي لللإنقلاب عليه.

في حين أفادت بعض التقارير الأخرى بأن كيم يونغ قد يكون لقي حتفه بعد صراع مع المرض على مدار الأيام السابقة حيث لم يظهر لوسائل الاعلام منذ فترة طويلة وسط تعتيم اعلامي شديد حول حالته الصحية.

الرئيس الكوري الشمالي أجرى مؤخراً عملية جراحية صعبة، كما قامت الصين بارسال فريق طبي لمعالجته برئاسة عضو كبير في إدارة الاتصال الدولي بالحزب الشيوعي الصيني ووصل للبلاد يوم الخميس الماضي.

هل مات رئيس كوريا الشمالية؟

من جانبه شكك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بصحة الأخبار التي تتحدث عن وفاة كيم وقال بأنه يتمنى أن يكون بصحة جيدة.

أوردت صحيفة “نيويورك بوست” تقريراً يتحدث عن مغادرة كيم العاصمة الكورية الى منطقة مجهولة وقد تكون خارج البلاد، مما فسره البعض على خطورة وضع الرئيس الكوري الشمالي .

عن tamerwaw

‎اضافة تعليق