site hit counter رامز مجنون رسمي يستضيف ياسمين صبري - الرمال

سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

رامز مجنون رسمي يستضيف ياسمين صبري

رامز مجنون رسمي يستضيف ياسمين صبري

يستمر رامز جلال في استضافة النجوم والممثلين والرياضين في برنامج المجنون السنوي وهذه المرة يستضيف الممثلة ياسمين صبري في حلقة موعودة بكل الاثارة.

وجّه الفنّان رامز جلال رسالة مُؤثِّرة لابنه ياسر على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية في حلقة برنامج “يحدث في مصر”، الذي يُقَدِّمه الإعلامي شريف عامر عبر شاشة mbc مصر، وذلك بسبب غِيابه الطويل والمتكرر عنه.

وقال رامز عبر استضافته مع شريف عامر على الـ”إم بي سي مصر”: “أنا عايش عشانك.. وفخور بيك يا حبيبي”، حيث يرجع سبب اعتذاره لنجله لانشغاله الدائم عنه في الآونة الأخيرة بتصوير حلقات برنامجه، حيث بدأ في تصوير حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، منذ سبعة أشهر، ذاكراً أنّهم بذلوا مجهوداً كبيراً ليخرج بهذا الشكل. كما نشر الحساب الرسمي لـMBC مصر على موقع انستقرام صورة للفنانة ياسمين صبري ليُؤكِّد أنّها ضحية الحلقة الأولى من برنامج المقالب الشهير.

جدير بالذكر أنّ النجم رامز جلال طرح البرومو الرسمي لبرنامجه الرمضاني “رامز مجنون رسمي”، حيث ظهر في البرومو العديد من مشاهير الفَنّ والرياضة والإعلام، في لقطات من الحلقات تَضَمّنت سِباباً وشتائم وتهديداً وصراخاً من الضيوف، عقب المقلب الذي يَتَعَرّضون له من رامز؛ حيث ظهر في البرومو العديد من النجمات والنجوم أبرزهم: النجمة ياسمين صبري، وغادة عادل، والفنانة ياسمين رئيس، وأمينة خليل، ولاعبا الأهلي محمود كهربا والتونسي علي معلول، والممثلة بدرية طلبة، وريهام عبد الغفور، وبسمة، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، والسوري باسم ياخور، ومحيي إسماعيل، ولاعب نادي الزمالك طارق حامد، والمطرب عبد الباسط حمودة، والنجمة أروى جودة، وحمو بيكا، وأمينة، والمطرب حسن شاكوش صاحب أغنية بنت الجيران، والممثل حمدي الميرغني، والفنان عبد الله بالخير، وحسن عسيري، وأبو المعاطي زكي.

عن tamerwaw

‎اضافة تعليق