site hit counter عرض مسلسل مخرج 7 الحلقة الثالثة للفنان ناصر القصبي - الرمال

سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

عرض مسلسل مخرج 7 الحلقة الثالثة للفنان ناصر القصبي

عرض مسلسل مخرج 7 الحلقة الثالثة للفنان ناصر القصبي

كعادته في كل رمضان، يقدم لنا الفنان الكبير ناصر القصبي مسلسلاً جديداً بفكرة جديدة تعالج قضايا اجتماعية بقالب كوميدي. وفي رمضان لهذا العام يلعب القصبي دور البطولة في مسلسل مخرج 7 مع نخبة من الفنانين الخليجيين والذي تعرضه قناة mbc السعودية.

قصة مسلسل مخرج 7

يتناول المسلسل محاولات دوخي -الذي يؤدي دوره ناصر القصبي- جاهداً التأقلم مع التطورات التي طرأت على المجتمع في عهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ويفاجئ بتعيين امرأة في منصب المدير العام بدلا منه، وتمكين المرأة من مستويات عليا، مما يوقعه في ظروف وملابسات مضحكة جدا.

المسلسل من اخراج أوس الشرقي ومن تأليف خلف الحربي.

ويشمل طاقم العمل :

  • ناصر القصبي 
  • عبد اﻹله السناني 
  • حبيب الحبيب 
  • أسيل عمران 
  • إلهام علي 

مسلسل مخرج 7 و كورونا

وفي ظل تفشي وباء كورونا في كافة بلدان العالم، فقد لاقا تصوير المسلسل صعوبات كبيرة، وسط اختلاط طاقم التصوير والممثلين بحشود كبيرة ومزدحمة مما دفع الشركة المنتجة لادخالهم جميعاً الى الحجر الصحي بعد انتهاء التصوير.

الان حصريا ،شاهد الحلقة 4 الرابعة من مسلسل مخرج 7 قبل العرض .. اضغط هنا

الحلقة الثالثة من مخرج 7

تدور أحداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل مخرج 7 حول اسكتش كوميدي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما طرأ من تغييرات على الحياة بصفة عامة وما تبعه من المواقف الكوميدية التي تواجه المواطنين وإنعكاساتها على الحياة بشكل عام والعلاقات الإجتماعية بالأسرة السعودية.

موعد عرض الحلقة الثالثة

يتم عرض كافة حلقات مخرج 7 عبر قناة mbc في تمام الساعة 7م بتوقيت مكة بعد الإفطار مباشرة، وتعاد في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل.

ناصر القصبي بطل مخرج 7

عن tamerwaw

‎اضافة تعليق