site hit counter مشاهدة أحداث مسلسل أم هارون الحلقة الثالثة - الرمال

سجل الأن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

تسجيل دخول

سجل الأن

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit.Morbi adipiscing gravdio, sit amet suscipit risus ultrices eu.Fusce viverra neque at purus laoreet consequa.Vivamus vulputate posuere nisl quis consequat.

مشاهدة أحداث مسلسل أم هارون الحلقة الثالثة

مشاهدة أحداث مسلسل أم هارون الحلقة الثالثة

تتوالى أحداث المسلسل الدرامي الكويتي أم هارون لتكشف المزيد من المعاناة التي تتكبدها اليهويدة أم شاؤول رغم تسببها في اعتقال احد اليهود الذي حاول ان يجعل المسلمين يشربون الخمر فتبلغ عنه الحكومة ليلقوا القبض عليه.

وفي الحلقة الثالثة من أم هارون يتم عرض مجلس العائلة اليهودية حيث يرتل رب الأسرة الترانيم اليهودية العبرية وهو يلبس الزي اليهودي.

وتزداد الاثارة حينما ينادي منادي للتبرع لصالح الفلسطينين ويكشف ردة فعل عائلة أم هارون حين يسمعون ندا التبرع.

حصريا وقبل العرض: شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل أم هارون .. من هنا

هذا المسلسل العربي يحاول أن يرسم صورة لحياة اليهود في الكويت في أربعينات القرن الماضي ويسلط الضوء على الصعوبات التي يواجهونها في الوسط الاسلامي العربي، وهو الدور المنوط بالممثلة الكويتية الشهيرة “حياة الفهد” والتي تؤدي دور “أم هارون”، الامرأة العجوز التي تتعرض للتنمر والحياة البائسة.

دور حياة الفهد

حياة الفهد لم تتجنب ولم تعارض الدور الذي تؤديه في المسلسل، ولا تجد ذلك يعارض او يتصادم مع تأييدها ومناصرتها للقضية الفلسطينية، بل تجده عملاً درامياً بحتاً يعالج قضايا انسانية، حيث صرحت بقولها: «أعداء النجاح أطلقوا شائعات انه تم ايقاف مسلسل أم هارون، وهذا غير صحيح، كما ان تلفزيون الكويت ووزارة الاعلام الكويتية لاعلاقة لهم به». وأردفت الفهد «المسلسل يتكلم عن اليهود، وهؤلاء كانوا موجودين في كل مكان، وهذا كتاب منزل من الله سبحانه وتعالى ولا نستطيع أن ننكره».

وأوضحت الفهد بأن هناك فرق بين اليهودية والصهيونية وأن اليهود هم أهل ديانة سماوية ولا يجب معالمتهم على أنهم صهاينة معتدين أو مؤييدين لإعتداءات اسرائيل ضد الفلسطينيين.

هذا وقد تنوعت ردود الأفعال فور صدور برومو المسلسل بين مؤيد ومعارض لهذا العمل، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بآراء الفنانين والمغردين، فقد أبدت الفنانة مي العيدان اعجابها بالمسلسل وقالت: «البرومو الرسمي لمسلسل أم هارون لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد. الاخراج كبير جداً، والفنانون مجتهدون، وموضوع المسلسل فريد ويتطرق لأول مرة ليهود الخليج».

من جانبه علق المتحدث الرسمي بإسم الجيش الاسرائيلي على مسلسل أم هارون قائلا: «مسلسل أم هارون لم يعرض بعد، لكنه اثار ضجة اعلامية واسعة، ولذلك أثار اهتمامي. أعجبتني تصريحات حياة الفهد، وكالعادة تعرضت الفنانة القديرة لانتقادات اصحاب نظرية المؤامرة وغيرهم من المفسدين الذين ينظرون الى كلمة تطبيع كسبّة، ويفضلون المسلسلات العنصرية التي تروج الأكاذيب المعادية للسامية التي تعرض في رمضان».

يذكر أن المسلسل من اخراج محمد جمال العدل، وكتب قصته علي ومحمد شمس ويُعرض على قنوات mbc السعودية، رغم مطالبة الكثيرين بوقف عرضه نظراً لحساسية موضوعاته، متهمين القائمين على المسلسل الرمضاني بمحاولة التمهيد لتطبيع دول الخليج العربي مع اسرائيل.

موعد مسلسل أم هارون

يعرض مسلسل أم هارون الساعة 10.00 م بتوقيت مكة المكرمة على قناة mbc.

عن tamerwaw

‎اضافة تعليق