شباب الاهلي دبي و الظفرة ضمن بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020

أخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 6:56 مساءً
شباب الاهلي دبي و الظفرة ضمن بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020

يستضيف نادي شباب الاهلي دبي نادي الظفرة على ملعبة في اطار المجموعة A من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020.

 على ستاد راشد بدبي، ضمن المجموعة الأولى، والشارقة مع الوصل، على ستاد الشارقة، والفجيرة مع حتا، على ستاد الفجيرة، ضمن المجموعة الثانية.

ويتصدر شباب الأهلي المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فرق العين والظفرة والنصر، والتي تحتل المراكز من الثاني إلى الرابع، ويأتي الجزيرة في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن خورفكان السادس، ويتذيل اتحاد كلباء المجموعة بدون نقاط.

في حين، يتصدر الوحدة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن بني ياس والفجيرة في المركزين الثاني والثالث، ويحتل الشارقة المركز الرابع بفارق الأهداف عن الوصل الخامس، ويأتي عجمان المركز السادس برصيد نقطتين، وبفارق نقطة عن حتا في المركز السابع الأخير.

والجدير بالذكر، أن مباريات كأس المحترفين تقام خلال توقف مباريات دوري الخليج العربي، وتلعب مباريات الدور الأول بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى دور الثمانية. 

بعض الغيابات من نادي شباب الاهلي :

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي، أن فريقه يعاني غيابات كثيرة عندما يلتقي الظفرة بعد غدً السبت، في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، على ستاد راشد بدبي.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “نعود مرة أخرى للمنافسة في كأس الخليج العربي، أمام فريق قوي، وفي ظل غيابات عديدة، لانضمام عدد من اللاعبين للمنتخبات، إضافة إلى العقوبة المفروضة على عبد العزيز الكعبي ومحمد جمعة”.

وأضاف: “الفريق المنافس يجد منا كل الاحترام، وفي كل الأحوال لابد من احترام المنافسين، والتدريبات سارت بصورة جيدة، وحرصنا على تجهيز اللاعبين للمباراة التي نرى أنها مهمة، ويجب تحقيق الفوز فيها”.

واختتم: “أهمية هذه المباراة، تتمثل في إعطاء الفرصة للاعبين الشباب، والذين لا يشاركون بصورة مستمرة مع الفريق، وأتمنى أن يثبتوا وجودهم”.

ومن جانبه، قال مروان فهد، لاعب شباب الأهلي: “فريقنا كبير وقادر على المنافسة في كل البطولات، وأشكر المدرب على الثقة التي منحني إياها، وسأكون حريصا على تقديم كل ما لدي، وأسعى لإثبات جدارتي باللعب مع الفريق الأول”.

توقيت المباراة :

تقام هذه المباراة في تمام الساعة 5.15 بتوقيت السعودية

الساعة 6.15 بتوقيت الامارات المتحدة.

الساعة 3.15 بتوقيت جرينتش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.