الشارقة و الوصل ضمن بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020

أخر تحديث : الأحد 13 أكتوبر 2019 - 10:05 صباحًا
الشارقة و الوصل ضمن بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020

يتواجه نادي الشارقة و نادي الوصل على ملعب نادي الشارقة في دور المجموعات ضمن بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي 2019/2020.

و أكد الروماني ريجيكامب، مدرب الوصل، أن فريقه يحتاج إلى فوز واحد لاستعادة الثقة، وذلك قبل مواجهة فريقه والشارقة بعد غد السبت، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وقال في مؤتمر صحفي: “علينا أن نبث الثقة في اللاعبين في ظل الوضع الراهن، وأثق في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة”.

وأضاف: “التوقعات كانت عالية في بداية الموسم، خاصة بعدما تخطينا الهلال السوداني في البطولة العربية، وتقديم أداء جيد، ولكن واجهنا سوء حظ في بعض المباريات”.

وتابع: “كما أن الإصابات ضربت الفريق، وتسببت في خسارتنا لبعض اللاعبين، والذين لم نجد لهم البديل المناسب”.

وعن اللاعب علي صالح، قال: “إنه يمتلك إمكانيات عالية، وهو أفضل لاعب شاب في الإمارات الموسم الماضي، وربما لم يقدم أفضل ما لديه هذا الموسم، وعلينا أن ندعمه ونمنحه الثقة”.

وحول غياب اللاعب خواكين، أكمل: “يعاني مشكلة في العصب العضلي، ولم يتدرب معنا لمدة 5 أسابيع، ولكنه في طريقه إلى التعافي، ونأمل أن ينتظم في التدريبات قريباً”.

وبدوره، قال ناتان فيليبي، لاعب الوصل: “تجهزنا بشكل جيد للقاء الشارقة، ونسعى لتقديم أداء مميز، ومصالحة الجماهير بفوز يسعدها”.

وأضاف: “المباراة قوية بين الفريقين، خاصة وأننا سنلتقي معا مرتين خلال أسبوع واحد، ونحن نمتلك فريقا جيدا يقدر على تخطي الأزمة الحالية”.

وانفرد الشارقة بالصدارة، بعدما أصبح الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار في الجولات الثلاث الأولى من الموسم، ليصل إلى النقطة 9 في صدارة الترتيب.

وبات الشارقة أول حامل لقب، يبدأ مسيرته في الموسم الجديد بهذا النجاح، منذ تطبيق الاحتراف في الكرة الإماراتية، وذلك بعد فوزه 3-2 على ضيفه العين، والذي تجمد رصيده عند 6 نقاط، وتراجع إلى المركز الرابع.

وساعد الشارقة على الانفراد بالقمة، تعادل شباب الأهلي مع الجزيرة بدون أهداف في المباراة الوحيدة التي انتهت بهذه النتيجة في الجولة الثالثة، ليتراجع شباب الأهلي عن القمة إلى المركز الثاني، لكنه وصل برصيده إلى 7 نقاط، ووصل الجزيرة إلى النقطة 4 في المركز السابع.

تقام المباراة الساعة السابعة . 45 بتوقيت مكة

الساعة 8.45 بتوقيت الامارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.