الوصل و الشارقة الاسبوع الرابع دوري الخليج العربي الاماراتي

أخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 9:48 مساءً
الوصل و الشارقة الاسبوع الرابع دوري الخليج العربي الاماراتي

الوصل و الشارقة الاسبوع الرابع دوري الخليج العربي الاماراتي.

يستضيف نادي الوصل نادي الشارقة في اطار الاسبوع الرابع دوري الخليج العربي الاماراتي.

على استاد راشد ملعب نادي شباب الاهلي دبي .

أكد الألماني وينفريد شايفر، مدرب بني ياس، معرفته الجيدة بفريق شباب الأهلي، قبل لقاء الفريقين غدًا السبت، ضمن الجولة 4 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال شايفر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “لدي تاريخ وتجربة سابقة مع شباب الأهلي، وهو يملك لاعبين ذوي خبرة كبيرة، وندرك بأنها مباراة صعبة، لكننا نثق في أنفسنا، ونحن الفريق الوحيد الذي لم يخسر بالدوري والكأس حتى الآن”.

وأضاف: “سعيد بعودة اللاعبين الدوليين، وبالفرصة التي حصل عليها اللاعبون الآخرين في مباراتنا وعجمان، ونحن نحتاج إلى الشجاعة عندما نواجه شباب الأهلي، مع عقلية الفوز، والإيمان بقدراتنا، للخروج بنتيجة إيجابية”.

وأوضح: “كرة القدم تعطي من يعطيها، وشباب الأهلي فريق قوي، ونحن كذلك، وبإمكاننا بالعزيمة تحقيق نتيجة ايجابية إن نجحنا في التحكم بمجريات اللقاء”.

وزاد بالقول: “حللنا نقاط القوة لدى شباب الأهلي جيدًا، وطوينا صفحة مباراتنا الأخيرة مع عجمان، وعلى اللاعبين التعلم من أخطائهم كعدم خسارة الكرة بسهولة، من خلال دقة التمرير، وهذا ما قمنا بالعمل فيه طيلة الأسبوع الماضي”.

وعن غياب فواز عوانه عن اللقاء، قال شايفر: “غياب فواز مؤثر جدًا، ولكننا نعمل على إيجاد البديل الناجح، ولا نريد إرغام أحد على اللعب في هذا المركز، لكننا سنقرر من سيلعب بعد نهاية مران اليوم”.

وقال شايفر: “نحتاج إلى الانضباط التكتيكي منذ بداية المباراة. شباب الأهلي يجيد الهجمات المرتدة والكرات العرضية، ومن جانبنا نريد استغلالها أيضا، خصوصًا أننا نملك لاعبين يجيدون في الكرات العالية مثل بيدرو وساشا والمحرمي”.

ومن جانبه، قال حسن المحرمي، لاعب بني ياس: “عملت بجهد مع الجهاز الطبي، والآن على أتم الاستعداد لمواجهة شباب الأهلي، وهو فريق قوي، خصوصًا أن المباراة على ملعبه في دبي، وطموحنا تحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير”.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة 6.3 بتوقيت االامارات

الساعة 5.30 بتوقيت السعودية

الساعة 2.30 بتوقيت جرينتش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.