العين و حتا الجولة 4 من دوري الخليج العربي الاماراتي 2019/2020

أخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 8:11 مساءً
العين و حتا الجولة 4 من دوري الخليج العربي الاماراتي 2019/2020

العين و حتا الجولة 4 من دوري الخليج العربي الاماراتي 2019/2020

يستضيف نادي العين نادي حتا في اطار الاسبوع 4 من دوري الخليج العربي الاماراتي 2019/2020.

على ملعب هزاع بن زايد في العين.

قال الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، إن مواجهة حتا بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، التي تأتي بعد فترة التوقف الدولي لأيام “الفيفا”، دائمًا ما تكون صعبة.

وقال ليكو في المؤتمر الصحفي لمباراة حتا، اليوم الخميس: “فعليا افتقدنا جهود 6 لاعبين خلال المرحلة الماضية بانضمامهم إلى المنتخبات الوطنية، وبعودتهم إلى قائمة الفريق تبدو الأمور جيدة بكل تأكيد”.

واستدرك: “غير أن لاعب الارتكاز الدولي أحمد برمان عاد مصابا من المنتخب، وسيغيب أمام حتا، وسننتظر نتائج الفحوصات الطبية بشأن حالته”.

وعن الفريق المنافس، قال ليكو في تصريحات نشرها نادي العين بموقعه على الإنترنت: “حللنا 5 مباريات للفريق المنافس، ووقفنا على نقاط القوة والضعف، وندرك جيدا ما المطلوب منا لتحقيق الفوز أمام المنافس”.

وأردف: “كرة القدم لعبة تكافئ دائما الأفضل والأكثر عطاء ورغبة في تحقيق النتائج القوية ونحترم طموحات الضيوف”.

وأضاف: “لكنني أثق في قدرات لاعبي فريقي والأمر يعتمد علينا نحن في المقام الأول خصوصا أننا سنخوض المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وبشأن ضغوط الجماهير ومطالبتها بحصد البطولات، قال: “أعشق التحدي ولا أخشى الضغوط، لأنها جزء من كرة القدم، وهنا تكمن المتعة الحقيقية”.

وأتم: “كل المباريات أدخلها كنهائي وجميعها مهمة، وأدرك جيدا حجم نادي العين وأهدافه واضحة بالنسبة لي”.

بدوره، قال البرازيلي، كايو كانيدو، لاعب العين، عن لقاء حتا: “سنواجه فريقًا يعتمد على الدفاع، لذلك علينا التحلي بالصبر والذكاء للفوز. لدي حماس هائل، للدفاع عن شعار العين في أول مباراة بالدوري”.

وحول تطلعاته للقب الهداف، قال: “هدفي الرئيسي مع العين، الفوز بالمباريات، والبطولات والعمل بروح الفريق وترجمة جهود زملائي اللاعبين، إلى أهداف”.

وحول غيابه في الفترة الأخيرة للإصابة، وشعوره بالضغط بسبب ذلك، قال: “شخصيا أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون تحمل المسؤولية، واللعب للأندية الكبيرة دائمًا ما يرتبط بالضغوط”.

وأتم: “أنا لاعب محترف، وجاهز لجميع التحديات مهما كان حجم الضغوطات”.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة 6.3 بتوقيت االامارات

الساعة 5.30 بتوقيت السعودية

الساعة 2.30 بتوقيت جرينتش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.