3 أفلام جديدة الى الصدارة للبوكس أوفيس

3 أفلام جديدة الى الصدارة للبوكس أوفيس

المرتبة الأولى :  Finding Dory
تصدّر المرتبة الأولى  للبوكس أوفيس فيلم Finding Dory ليحقق أكثر من 286 مليون دولار في ثاني أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية

وقصة الفيلم تدور في الجزء الثاني من الفيلم حيث أن(دوري) تقع فريسة لذكريات الطفولة، لتخرج السمكة في رحلة وحيدة للعثور على عائلتها

الفيلم من اخراج اندرو ستانتون وأنجوس ماكلين وﺗﺄﻟﻴﻒ: اندرو ستانتون وفيكتوريا ستروس .
9998743615

المرتبة الثانية: Independence Day: Resurgence
وتصدّر المرتبة الثانية من البوكس أوفيس فيلم يوم الاستقلال: العودة (2016)، ليحقق أكثر من 41 مليون دولار في أول أسابيع عرض الفيلم في السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول هجوم تكنولوجي للكائنات الفضائية على الأرض ليقوم عدد من دول العالم بالتعاون للدفاع عن الأرض وتنفيذ برنامج دفاعي لانقادها
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: رولاند ايمريش وﺗﺄﻟﻴﻒ: رولاند ايمريش و دين ديفلين.
المرتبة الثالثة:  Central Intelligence
تصدّر المرتبة الثالثة للبوكس أوفيس فيلم Central Intelligence  ليحقق أكثر من 69 مليون دولار في ثاني  أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.

وقصة الفيلم تدور حول عالم المخابرات وأعمال التجسس، حيث تعود العلاقة بين صديقين بعد تواصلهما على فيسبوك، ليدخل محاسب عادي عالم الجاسوسية وجمع المعلومات بمخاطره المختلفة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: روسون مارشال ثيردر وﺗﺄﻟﻴﻒ: دايفيد ستاسون وآيك بارينهولتز

المرتبة الرابعة The Shallows
وتصدّر المرتبة الرابعة للبوكس أوفيس فيلم المياة الضحلة (2016) ليحقق على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من 16 مليون دولار في أول أسابيع عرض الفيلم.

قصة الفيلم تدور حول مهاجمة سمكة قرش لنانسي أثناء ركوب الأمواج في عرض البحر حتى تتقطع بها السبل ويصبح الوصول للشاطئ من أصعب خياراتها
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: جومي كوليت سيرا، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أنتوني جاسوينسكي.

المرتبة الخامسة : Free State of Jones
وجاء في المرتبة الخامسة للبوكس أوفيس فيلم ولاية جونز الحرة (2016)، ليحقق أكثر من 7 ملايين دولار خلال أول أسبوع لعرض الفيلم في السينما الأميركية .
قصة الفيلم تدور حول فترة الحرب الأهلية في الولايات المتحدة متضمنة قصة أحد المزارعين وكيفية تصدّيه للإنفصال ليتمرّد ويخلق مجتمعًا جديدًا (مجتمع جونز).

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: جاري روس، وﺗﺄﻟﻴﻒ: جاري روس وليونارد هارتمان

المرتبة السادسة The Conjuring 2
تصدّر المرتبة السادسة  للبوكس أوفيس فيلم The Conjuring 2  ليحقق أكثر من 86 مليون دولار في ثالث  أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.
وقصة الفيلم تدور حول قيام (لورين وارين، إد وارين) بالسفر إلى شمال لندن لمساعدة والدة تعيش داخل منزل ملئ بالأرواح الشريرة
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: جيمس وان وﺗﺄﻟﻴﻒ: كاري هايز و تشاد هايز

المرتبة السابعة Now You See Me 2
تصدّر المرتبة السابعة للبوكس أوفيس فيلم Now You See Meليحقق أكثر من 52 مليون دولار في ثالث أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.

قصة الفيلم تدور حول مواجهة الفرسان الأربعة قطبًا كبيرًا من أقطاب التكنولوجيا والذي يحاول استغلالهم من أجل تحقيق مصالحه
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جون إم. تشو وﺗﺄﻟﻴﻒ: بيت تشاريللى وإد سولومون

3 أفلام جديدة الى الصدارة للبوكس أوفيس

[ads1]

المرتبة الثامنة X-Men: Apocalypse
تصدّر المرتبة الثامنة للبوكس أوفيس فيلم الرجال إكس: نهاية العالم (2016)  ليحقق أكثر من 151 مليون دولار في خامس  أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.
وبعد مرور عشر سنوات على أحداث النسخة السابقة من الفيلم  وخلال حقبة الثمانينات من القرن العشرين، يضطر كل من البروفيسور (إكس)، (ماجنيتو) و(ميستيك) للتعاون معًا بسبب ظهور عدو جديد مشترك بينه.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: براين سينجر وﺗﺄﻟﻴﻒ: براين سينجر و مايكل دورتي

المرتبة التاسعة Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows

تصدّر المرتبة التاسعة للبوكس أوفيس فيلم سلاحف النينجا: الخروج من الظلال  ليحقق أكثر من 77 مليون دولار في رابع  أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.

وقصة الفيلم تدور حول عودة سلاحف النينجا من جديد في محاولة لإنقاذ مدينة نيويورك، حيث يقوم باكستر بتطوير نماذج مشابهة لسلاحف النينجا لتنفيذ خطة شريدر الإجرامية بينما تواجه السلاحف تلك الخطة الشريرة
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: دايف جرين وﺗﺄﻟﻴﻒ: جوش ابلوم  أندريه نيميتش

المرتبة الأخيرة Alice Through the Looking Glass

تصدّر المرتبة الأخيرة للبوكس أوفيس فيلم أليس عبر المرآة (2016) ليحقق أكثر من 74 مليون دولار في خامس أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.

وتواصل الفتاة أليس مغامراتها في أرض العجائب حيث تخطو إليها هذه المرة عن طريق عبورها من خلال المرآة، وتحاول العثور على صولجان سحري، ولذلك تستعين أليس بأصدقائها القدامي في سبيل ذلك.

3 أفلام جديدة الى الصدارة للبوكس أوفيس