انتر ميلان و ساسولو الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الدرجة A

أخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 4:30 مساءً
انتر ميلان و ساسولو الجولة الثامنة من  الدوري الإيطالي الدرجة A

انتر ميلان و ساسولو الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي الدرجة A

يستضيف نادي ساسولو نادي انتر ميلان في اطار الجولة الثامنة من الكالتشيو الايطالي الممتاز.

على ملعب استاد مايي.

انتر ميلان صاحب المركز الثاني يحتاج المزيد من حصد النقاط للمنافسة مع اليوفي على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، اليوم الأحد، عن آمال ناديه في الفوز بلقب الكالتشيو، هذا الموسم، معتبرا أن يوفنتوس ونابولي أقوى من فريقه. 

وخسر إنتر مؤخرًا ضد يوفنتوس (2-1)، في الجولة السابعة للكالتشيو، ليفقد صدارة المسابقة لأول مرة، بعد 6 جولات شهدت 6 انتصارات.

وفي هذا الصدد قال كونتي، خلال تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “أعتقد أن الإيمان لن يكلف مشجعي إنتر شيئًا.. يجب أن تكون موضوعيًا وتنظر إلى الواقع، هناك فريقان أفضل منا، وهما يوفنتوس ثم نابولي، حيث يقدمان مستويات ثابتة منذ سنوات”.

وتابع: “هذه الفجوة موجودة، لكننا بدأنا نوعًا ما في العمل لتقليصها، ومع مرور الوقت أصبحنا قادرين على المنافسة لإرضاء الجماهير.. ومن وجهة النظر هذه، يجب أن نكون شجعانًا، فلدينا رؤية واضحة للحاضر”.

غيابات بسبب الاصابة :

أعلن إنتر ميلان، عن تجدد إصابة لاعبه، بعد عودته للتدريبات، عقب تعافيه من الإصابة التى لحقت به أمام يوفنتوس، في قمة مباريات الكالتشيو.

وأصدر إنتر بيانًا عبر موقعه الرسمي، كشف خلاله أن لاعب وسطه ستيفانو سينسي، تعرض للإصابة في الفخذ الأيمن، خلال مران أمس الخميس.

وعانى سينسي من وجود ضغط على عضلات البطن، حيث أجرى فحوصات طبية بالرنين المغناطيسي، أكدت ذلك.

ومن المقرر أن يخضع سينسي للتقييم خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة مدى تعافيه وموعد عودته للانتظام في التدريبات مع النيراتزوري.

موعد المباراة :

تقام المباراة الساعة 1.30 بتوقيت السعودية

2.30 بتوقيت الامارات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.