روما و ميلان الجولة 9 من الدوري الإيطالي الدرجة A

أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 12:22 صباحًا
روما و ميلان الجولة 9 من الدوري الإيطالي الدرجة A

روما و ميلان الجولة 9 من الدوري الإيطالي الدرجة A

يحتضن ملعب “الاولمبيكو” المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا روما وميلان فى قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وحقق روما وميلان 3 انتصارات فقط حتى الآن، هذا الموسم حيث يحتل فريق العاصمة الإيطالية المركز السادس برصيد 13 نقطة، و”الروسونيرى” المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط.

ويسعى روما لاستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الرابع والعودة من جديد إلى سباق المنافسة على احتلال احدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وإيقاف نزيف النقاط بعدما اكتفى بالتعادل مع كالياري وسامبدوريا، بينما يتطلع ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه في لائحة الترتيب، بعدما حقق تعادلاً بطعم الهزيمة في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليتشي.ويفتقد ميلان في مباراة اليوم لجهود الظهير الأيسر، ريكاردو روديجيز، بعدما عانى من إصابة عضلية، بجانب استمرار ابتعاد بونافنتورا،

التشكيلة المتوقعة لنادي ميلان :

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، قائمة فريقه استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام روما، غدًا الأحد، بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وشهدت قائمة الروسونيري غياب الظهير الأيسر، ريكاردو روديجيز، بعدما عانى من إصابة عضلية، بجانب استمرار ابتعاد بونافنتورا، فيما عاد دافيد كالابريا وصامويل كاستييخو للقائمة التي ضمت 22 لاعبًا.

حراسة المرمى: أنطونيو دوناروما، جيجي دوناروما، بيبي رينا.

خط الدفاع: كالابريا، كونتي، دوارتي، جابيا، هيرنانديز، موساكيو، رومانيولي.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، بيليا، كالهانوجلو، كيسي، كرونيتش، باكيتا.

خط الهجوم: بوريني، كاستييخو، رفائيل لياو، بيونتيك، ريبيتش، سوسو.

تشكيل روما المتوقع:

حراسة المرمى : ميرانتي

خط الدفاع : سبينازولا – جيسوس – فازيو – سانتون

خط الوسط : باستوري – فيرتوت – فلورينزي

خط الهجوم : كلويفرت – بيروتي – زانيولو.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة بينما ستلعب في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية على ملعب الأوليمبيكو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.