الكويت و الساحل الاسبوع الخامس من دوري VIVA الكويت – الدرجة الممتازة

أخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 9:58 مساءً
الكويت و الساحل الاسبوع الخامس من دوري VIVA الكويت – الدرجة الممتازة

الكويت و الساحل الاسبوع الخامس من دوري VIVA الكويت – الدرجة الممتازة

مواجهة مرتقبة بين نادي الكويت و نادي الساحل اليوم في اطار الاسبوع الخامس من دوري VIVA الكويت – الدرجة الممتازة.

الكويت حامل اللقب ومتصدر الدوري برصيد 10 نقاط، يستضيف الساحل الحصان الأسود للمسابقة، رافعا شعار الحذر لتفادي مفاجآت الخصم.

ويبحث الأبيض عن العودة لسكة الانتصارات على حساب الساحل لتعزيز موقعة بالصدارة، في الوقت الذي يحاول فيه الساحل مواصلة نتائجه الإيجابية.

ويتجدد الصراع في سباق الصدارة بين 7 فرق، حيث يصل الفارق بين الكويت المتصدر والتضامن السابع 4 نقاط فقط، في الوقت الذي تبحث فيه فرق المؤخرة، العربي والنصر واليرموك عن أول انتصار. 

أكد المدرب الوطني ظاهر العداوني أن هناك عدد من اللاعبين بدوري الدرجة الأولى الذين يمكنهم بالفعل التواجد بالمنتخب إلا أن غياب الأضواء عن المسابقة إلى جانب تجاهل عدد من الأجهزة الفنية التي تولت قيادة الأزرق حرم هؤلاء اللاعبين من الانضمام للأزرق.

وبين أن المسابقة ومنافساتها ليست بالقوة التي تجعل المدربين يوجهون بوصلتهم لها رغم وجود عدد من الأسماء المميزة.

وأضاف العدواني أن الجهاز الفني الحالي للمنتخب بقيادة الوطني ثامر عناد لا يمتلك فرصة ضم هؤلاء اللاعبين في ظل ضغط المباريات بالاستحقاق الآسيوي، مردفا أنه يجب وضع سياسة مستقبلية للاستفادة من جميع اللاعبين الذين يمكنهم خدمة المنتخب.

واستعرض العداوني بعض الأسماء التي يرى أنها قادرة على اللعب للمنتخب وضمت قائمة مرشحيه طلال الأنصاري وعبد الوهاب الصليلي إلى جانب عثمان الشمري، فواز الرشيدي، سالم الهاجري ، سعد العازمي وعبد العزيز السليمي مع أحمد إبراهيم.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة 7.50 بتوقيت الكويت و السعودية و قطر

الساعة 8.50 بتوقيت الامارات

الساعة 6.50 بتوقيت القاهرة و القدس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.