جاريث بيل على اعتاب الانتقال لباريس سان جيرمان ومورينيو يتدخل

أخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 11:45 صباحًا
جاريث بيل على اعتاب الانتقال لباريس سان جيرمان ومورينيو يتدخل

اصبح الويلزي جاريث بيل محط انظار النادي باريس بعدما اعلن النادي الملكي عن امكانية بيعه ,

وباريس سان جيرمان قد يكون النادي الاكبر للاستفادة من خدماته , ولكن جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لنادي توتنهام يريد التدخل في الصفقة مع امكانية انتقال جاريث بيل الى توتنهام.

وبحسب موقع “Le10sport”، فإن ريال مدريد قرر بالفعل الانفصال عن نجمه الويلزي جاريث بيل بنهاية الموسم الجاري.

ويهتم باريس سان جيرمان، بالحصول على خدمات جاريث بيل، تحسبًا لرحيل نيمار دا سيلفا في الصيف المقبل.

وتبدو علاقة بيل بمدربه زين الدين زيدان وجماهير ريال مدريد، مضطربة بعد الشيء، حيث أن زيدان على خلاف معه منذ نهاية الموسم الماضي، ورحب برحيله في أكثر من مناسبة.


أما جماهير ريال مدريد تشعر بالغضب الشديد بعد قيام بيل برفع علم، وضع فيه الفريق الملكي في المرتبة الثالثة خلف ويلز ورياضة الجولف.

جاريث بيل في الاوانه الاخيرة انخفض مستواه كثيرا واصبح غير محبب لدى الجماهير الملكية.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، حريص على إعادة جاريث للسبيرز من جديد، لكن ذلك يتوقف على مدى اقتناع دانييل ليفي رئيس النادي، بدفع المقابل المادي لعودة بيل.

أما بالنسبة لباريس، سيبحث ليوناردو المدير الرياضي، هذا الأمر خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل صعوبة بقاء نيمار، لكنه سيواجه منافسة قوية من مانشستر يونايتد المهتم أيضًا بضم بيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.