ليفربول يواجه ايفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي 2020

أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 11:25 مساءً
ليفربول يواجه ايفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي 2020

يخوض نادي ليفربول الانجليزي مباراة هامة عندما يتواجه مع نادي ايفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي .

ويطمح الريدز لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية خارج “البريميرليج” الذي يحتل صدارته بفارق مريح عن أقرب منافسيه، عندما يستضيف غريمه الأزلي إيفرتون على ملعبه الحصين “أنفيلد”.

هذه هي المواجهة رقم 235 بين الفريقين في ديربي الميرسيسايد، والمواجهة رقم 25 بينهما في كأس الاتحاد الإنجليزي بشكل خاص، وهي أكثر المباريات تكرارًا في تاريخ المسابقة.

وحقق ليفربول الانتصار في 11 مباراة من آخر 24 مواجهة أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتعادلا في 6 لقاءات وخسر الريدز 7 مواجهات أخرى.

وانتهت 4 مباريات من 5 مواجهات جمعت بين الفريقين في كأس الاتحاد على ملعب الأنفيلد بالتعادل، وحقق ليفربول أول انتصار على ملعبه، بالفوز 2-1 في الدور الثالث من نسخة عام 2018.

وبشكل عام، لم يخسر ليفربول في الدوري والكأس خلال آخر 20 مواجهة أمام إيفرتون (10 انتصارات- 10 تعادلات)، وهي أطول سلسلة دون هزيمة لأي من الفريقين طوال تاريخ الديربي.

خسر ليفربول آخر مباراتين خاضهما في كأس الاتحاد الإنجليزي، أمام وست بروميتش في عام 2018، وأمام وولفرهامبتون في 2019.

ولم يخسر الريدز 3 مباريات متتالية في المسابقة، منذ خسارته 3 مواجهات متتالية بين عامي 1952 و1954.

كما لم يخسر ليفربول على ملعبه في أي مسابقة، منذ خسارته أمام تشيلسي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة خلال شهر سبتمبر / أيلول من عام 2018.

سجل ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، في كل المباريات الأربع التي خاضها أمام إيفرتون على ملعب الأنفيلد، مسجلًا في تلك المواجهات 5 أهداف.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة 6 مسااء بتوقيت القدس , الساعة 7 م بتوقيت السعودية , الساعة 4 بتوقيت جرينتش.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.